فايلر يخرج عن صمته ويكشف أسباب رحيله عن الأهلي: «شعرت بالوحدة»

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى السابق للأهلي، عن الأسباب التى دفعته للرحيل عن القلعة الحمراء، مطلع شهر أكتوبر الجاري.

وقال فايلر في تصريحات تليفزيونية لقناة 'سبورت بانوراما' السويسرية:' الأهلي ناد ضخم بشكل لا يصدق، لم تحدث أزمة بيني وبين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ورحيلي كان لأسباب شخصية'.

وتابع: 'بعد إصابة ديفيد سيزا المدرب المساعد  بفيروس كورونا شعرت بالوحدة الشديدة، علاوة على افتقادي لأسرتي لأني لم أراها منذ فترة طويلة لذلك كان علي أن اتخذ قرارا حاسما.'

وأضاف: 'حتى شهر فبراير الماضي كان بإمكان أسرتي زيارتي مرة واحدة في القاهرة، وبعد ذلك هذا لم يحدث مُجددًا بسبب تفشي فيروس كورونا لذلك كانت فترة الغياب طويلة.

وواصل: 'ممتن لجماهير الأهلي وأقدر كل ما قدموه لي من حب وأعرف أنني تسببت في خيبة أمل لهم، لكني كنت مضطرًا، فالأسرة والآمان من أولوياتي.

وشدد قائلا: 'كان قرارًا صعبًا بالنسبة لي أن أرحل في ذلك التوقيت، ولكن أؤكد لكم أن الأمن والصحة والأسرة بشكل أساسي كانت أكثر أهمية بالنسبة لي'.

وأتم: 'خططي كانت إنهاء الموسم مع الأهلي، بما في ذلك استكمال دوري أبطال إفريقيا، لكني كنت مُضطرًا إلى اتخاذ القرار وفي النهاية لم يكن لدي الشعور الجيد في هذا الوضع السيئ '.

 

 بعد إيقاف مرتضى.. اللجنة الأولمبية تطالب بإجراء انتخابات عاجلة على مقعد رئيس الزمالك

البرلمان ردًا على اللجنة الأولمبية: لا يجوز اتخاذ إجراءات ضد مرتضى منصور