فايلر يعلن قائمة الأهلي لقمة الاتحاد السكندري

كتب - تاج الدين حسن .. أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غد الاثنين، في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

الدفاع: أيمن أشرف وسعد سمير ومحمود متولي وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد فتحي ومحمد هاني.

الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وأحمد الشيخ وحسين الشحات وجيرالدو وأليو ديانج.

الهجوم: مروان محسن ووليد أزارو وجونيور أجاي.

واستمر الفارس الأحمر في صدارة جدول المسابقة بعد تحقيق العلامة الكاملة برصيد 21 نقطة بعد خوض 7 لقاءات فيما جاء الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ثم المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وجاء في المركز الرابع الزمالك برصيد 13 نقطة.

وجاء سموحة في المركز الخامس برصيد 13 نقطة ثم الإسماعيلي في المركز السادس برصيد 13 نقطة ثم جاء بيراميدز في المركز السابع برصيد 12 نقطة والإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

واحتل فريق حرس الحدود المركز التاسع برصيد 10 نقاط واشترك معه في نفس عدد النقاط فريق إنبي صاحب المركز العاشر ثم طنطا في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

واشتركت 5 فرق في نفس عدد النقاط بواقع 7 نقاط لكل فريق وهم المصري البورسعيدي في المركز الثاني عشر وطلائع الجيش في المركز الثالث عشر ومصر المقاصة في المركز الرابع عشر ونادي مصر في المركز الخامس عشر والجونة في المركز السادس عشر، فيما جاء وادي دجلة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط ثم أسوان في قاع جدول المسابقة برصيد 5 نقاط.