فتاة المول.. عائلة ضحية غدر الصحاب تكشف التفاصيل مع نهال طايل «الحقيني يا نور».. فيديو

تسبب حادث مقتل فتاة المول بكفر الدوار فى حالة من الذهول لدى المتابعين للحادث المأساوي الذي بدأ بالعثور على جثة نجلاء نعمة الله لكن الأجهزة الأمنية وبسرعة من خلال جمع الأدلة وفحص علاقات المجنى عليها وكاميرات المول والعيادة التى وقعت فيها الجريمة لتكون الصدمة الكبيرة أن القاتلة هى صديقة المجنى عليها حيث ظهرت المتهمة وباقى الجناة أثناء دخولهم المول وصعود المتهمة الى العيادة ولحظة خروجهم تم اعداد الاكمنة والقاء القبض عليهم واعترفوا بارتكاب الجريمة.

تواجدت الإعلامية نهال طايل في منزل الضحية وحاورت العائلة المكلومة في لقاء خاص ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، وبصوت يملؤه الحزن والذهول بدأت والدة نجلاء سرد تفاصيل الواقعة وقالت «أعز صديقة لها خانتها.. مفرحتش بالكلية .. أنا عايزة حق بنتي بالقصاص.. الثلاثة إعدام في ميدان عام وأحضر الإعدام».

وبدأت والدتها في سرد تفاصيل يوم الحادث إن نور تحدثت مع ابنتها يوم الحادث واتفقا على التقابل في العيادة ولكن خيانة نور بسبب مكانها في الشغل قتلتها.

وأضافت أن ابنتها تناولت الإفطار وارتدت أفضل ملابسها وذهبت للعيادة في كفر الدوار رغم أن والدها طالبها أكثر من مرة عدم الذهاب للعمل وذهبت إليها صديقتها نور في العيادة ومعها ابن عمها وصديقه وتم تدبير الجريمة ووعدتهم الخائنة بمبلغ مادي كبير.

وتابعت أن ابنتها استنجدت بصديقتها وقالت 'الحقيني يا نور' 'اخص عليكي يا نور أنا عملت فيكي إيه يا نور' وانهارت والدة الضحية في البكاء أثناء النظر لمقتنيات ابنتها.

والتقط والد الضحية الكلمات وقال إن ابنته كانت تستعد لعمل حفل بعد تخرجها من الكلية مشيرا إلى أن تلقيه خبر مقتل ابنته كان صادما واختها من تولت إبلاغه وقال 'أختي اتقتلت في المول'.

وأضاف والد نجلاء أن صديقتها الانتيم دبرت خطة للتخلص منها وقتلها وابنتي مسالمة والكل يحبها وتحرص على الأعمال الخيرية وقدمت العصير لقاتلتها في العيادة .

وقالت شقيقة نجلاء فتاة المول إن نور كانت تتردد بكثرة على المنزل وكانت مقربة من شقيقتها وروت أنها كانت تتفق مع نجلاء على الخروج لشراء هدية لابن أختها.

نهال طايل تكشف تفاصيل مثيرة فى مقتل فتاة المول على يد صديقتها بالبحيرة

كانت عايزة تشتغل مكانها.. اعترافات صادمة لـ نورهان قاتلة صديقتها نجلاء ” فتاة المول” بكفر الدوار

https://www.youtube.com/watch?v=nmOPnDQDDUU