فتاة بورسعيد.. القصة الكاملة لـ وفاة خلود طلبت من خطيبها الانفصال فتخلص منها

خلود فتاة بورسعيد، أسدلت محكمة جنايات بورسعيد، الستار عن القضية المتهم فيها «محمد.س» بقتل خلود فتاة بورسعيد؛ لرفضها الارتباط به، وقضت المحكمة بإعدامه بعد ورود تقرير فضيلة المفتي.

لم تتخيل خلود فتاة بورسعيد كما وصفتها بحسنة السمعة والطيبة أنها ستقتل غدرا على يد خطيبها الذي رفضت خلود فتاة بورسعيد الزواج به لغيرته المفرطة وشكه الدائم فيها وحبه لتملكها وكأنها جارية بدون إحساس.

فتاة بورسعيد يتيمة الأبوين

خلود فتاة بورسعيد تدعى خلود السيد يتيمة الأبوين وتقيم مع زوجة عمها المطلقة وتعمل بأحد المصانع وتنفق على شقيقها الأصغر منها وجاء لخطبتها المتهم محمد وبدأ يلاحقها بغيرته وشكه وحبه للتملك في حين أن خلود فتاة بورسعيد الطيبة تتحمل مشاقة الحياة لتنفق على أشقائها وليس لديها الوقت لتجادل غيرته العمياء حتي وصلا الاثنان إلى طريق مسدود وقررت خلود فتاة بورسعيد الانفصال فحاول زوج عمتها الصلح بينهم لكنه عاد إلى طبعه ورفضته فقرر قتلها وذهب إلى منزلها وهي تتكلم بالتليفون مع صديقتها وخنقها وهي تستغيث به «لا يا محمد».

تسجيل مكالمة فتاة بورسعيد

النيابة العامة استعرضت خلال مرافعتها في إحدى جلسات قضية خلود فتاة بورسعيد هذا الدليل مؤكدة أنه الأقوى حيث استغاثت به وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة وهو يشاهدها ويصر على خنقها.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهم بقتل خلود فتاة بورسعيد ظل يتصل قبل يوم بالقتيلة ولم تجبه حتى يوم الوفاة 17 أكتوبر أرسل لها رسائل ولم تجبه سوى بإجابة قاطعة «أنا مش عايزة أكمل أنا خلاص قررت الانفصال»

غضب الشاب من فتاة بورسعيد

ما إن رفضت خلود فتاة بورسعيد خطيبها فاستشاط غضبا متسائلا كيف ترفضه وهو يملكها وقدمت خلود فتاة بورسعيد استقالتها من العمل لتتقي شره لكنه بدأ يخطط واختار الفرصة المناسبة حتى يوم الوفاة فقد انتهز فرصة غياب زوجة عمها للعمل وتسلل إلى سطح عمارتها حيث تسكن بالدور الأخير وتسلل من الشباك مثل المجرمين لأنه يعرف تفاصيل المسكن».

مكالمتها في التليفون مع صديقتها أنها تخاف من تهديد المتهم لها بقتلها وفوجئت به أمامه وسجل القدر توسلاتها وعرضت النيابة التسجيل على المحكمة وكلها تعاطف مع خلود فتاة بورسعيد فقد اعترف الخطيب أنه شد خلود فتاة بورسعيد من شعرها وضرب رأس خلود فتاة بورسعيد بعنف بالأرض وهي تقول لا يا محمد وردد «هاقتلك ضيعتيني» مما يثبت نيته في القتل حيث خنقها بذراعه من الخلف.

مرافعة النيابة في قضية فتاة بورسعيد

خلال مرافعة النيابة العامة في قضية خلود فتاة بورسعيد حازت على تقدير الجميع بعدم التعاطف مع القاتل خاصة أن خلود فتاة بورسعيد كانت طيبة وحسنة السمعة وماتت وصعدت روحها شاكية لبارئها لأنها قررت تركه كما ذكر المتهم في التحقيقات فكان جزاءها القتل دون رحمة منه.

رسائل النيابة في قضية فتاة بورسعيد

النيابة العامة قدمت في قضية خلود فتاة بورسعيد رسالة إلى المجتمع المصري بضرورة العودة إلى أخلاقنا الحميدة والتصدي لجرائم القتل بنية الحب وإيجاد دواء وعلاج التي شهدها المجتمع ومنع تكرار السلوك الشاذ عنه

وأشارت النيابة العامة إلى أن السبب الحقيقي في هذه الجرائم هو خلل يوجد في إدراك بعض الرجال في كيفية التعامل مع المرأة رغم أننا تربينا في المنزل والمسجد والكنيسة على المودة والرحمة والصبر وحسن المعاملة والثقة فيما بينهما وأن الرجولة ليست بفرض السيطرة.

وطالبت النيابة العامة الإعلام بالبعد عن إنتاج الدراما التي تحث على العنف للفئات الأضعف وتشويه صورة المجتمع بل على الإنسانية والرحمة والأخلاق الحميدة.

خلود تمنت فرصة للحياة

واستعمت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، اليوم، لمرافعة النيابة في محاكمة محمد سمير قاتل خلود فتاة بورسعيد.

وقال ممثل النيابة، إن خلود تمنت استنشاق الهواء وفرصة للحياة لكن المتهم قرر قتلها، مؤكداً أن المتهم أقر بارتكاب الواقعة قائلا: 'أنا قتلت خلود لأنها قررت تسيبني'.

وعرضت النيابة تسجيلا صوتيا للمكالمة الأخيرة التي أجرتها المجني عليها للاستغاثة بزميل لها، تضمن المقطع كلمات استغاثة :'بيخنقني بيخنقني الحقني'، وأيضا كلمات المتهم: 'هقتلك ضيعتيني' ثم لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت: 'هناك خلل في إدراك بعض الرجال لمبادئ التعامل الصحيح مع المرأة، وهي المبادئ التي تربينا عليها في المسجد والكنيسة، وأن الرجولة ليست بفرض السيطرة وتضييق الخناق، فالشك المتواصل مرآة لانعدام ثقة الرجل في نفسه، وتضييق الخناق ليس تعبيرا عن الحب، ولكن أحد أسباب القضاء على هذا الحب وهو سلوك أثبت أنه يؤدي إلى نتائج سلبية، والوسطية هي الحل فلا حرية بمعنى عدم المسئولية ولا تضييق يصل إلى الخناق'.

إحالة أوارق المتهم للمفتي

قررت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، إحالة أوراق المتهم بقتل خلود فتاة بورسعيد لرفضها الزواج منه، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

الحكم بالإعدام على المتهم بقتل فتاة بورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، اليوم الاثنين، بمعاقبة خطيب 'خلود' فتاة بورسعيد اليتيمة التي أُتهم بقتلها لرفضها الزواج منه، بالإعدام شنقًا.

رسالة قاضي فتاة بورسعيد بعد الحكم بإعدامه

وجه المستشار أحمد مندور، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، رسالة مؤثرة، اليوم الاثنين، إلى محمد سمير، قاتل 'خلود' فتاة بورسعيد اليتيمة التي أُتهم خطيبها بقتلها لرفضها الزواج منه، وذلك قبل نطق الحكم بمعاقبته بالإعدام شنقًا.

وتسائل رئيس جنايات بورسعيد: 'بأي ذنب قتلت؟ بأي ذنب خنقت؟'، مؤكدًا على أن حكم اليوم هو عقاب الأرض بينما هناك عقاب وقصاص من الله تعالى في الأخرة، وأن المجني عليها كانت بريئة وطاهرة ولم تقم بأي ذنب.

قاتل خلود فتاة بورسعيد ينهار

انهار محمد سمير، قاتل 'خلود' فتاة بورسعيد اليتيمة التي أُتهم بقتلها لرفضها الزواج منه، وذلك أثناء حكم محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، بمعاقبته بالإعدام شنقًا.

ودخل 'محمد سمير' في نوبة من البكاء الشديد والصراخ داخل قفص الاتهام بقاعة المحكمة مرددًا كلمات: 'غصب عني.. يارب نجيني'، وسبق الحكم ترديده آيات من القرآن الكريم وتوجيه الدعاء إلى الله تعالى.

إحالة قضية فتاة بورسعيد

وكان النائب العام قد أمر في 20 أكتوبر 2022، وبعد مرور 72 ساعة من حدوث الواقعة، بإحالة 'محمد سمير' المتهم بقتل المجني عليها 'خلود السيد' ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، مما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

وعرضت النيابة العامة في مرافعتها أمام المحكمة، يجلسة 3 ديسمبر 2022، تسجيل صوتي للمكالمة الأخيرة التي أجرتها المجني عليها للاستغاثة بزميل لها في المصنع عقب اقتحام المتهم المنزل، وتضمن المقطع كلمات استغاثة :'بيخنقني بيخنقني الحقني'، وأيضا كلمات المتهم:'هقتلك ضيعتيني' ثم لفظت أنفاسها الأخيرة، مؤكدة أنها تلك المرة الأولى التي تعرض النيابة العامة دليلا صوتيًا قاطعًا وأن تتحول المجني عليهل إلى شاهد إثبات في القضية.

يشار إلى أن النيابة العامة قد أعلنت في بيان لها عن أن المتهم اعترف بالجريمة في التحقيقات، وأثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة، فضلًا عن شهادة 18 شاهدًا، والذين أكدوا تلقي المجني عليها تهديداتٍ من المتهم بالقتل من قبل، وكذلك شهود رأوا المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قُبيل لحظات من قتلها، كذلك تسجيلات آلات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخولَ وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه.

تفاصيل مقتل خلود فتاة بورسعيد على يد خطيبها.. كان متجوز وعنده طفلة.. فيديو

الجنايات تقضي بإعدام المتهم بقتل خلود فتاة بورسعيد