فتاة تعذب والدتها بشوكة طعام حتى الموت.. والمحكمة تجدد حبسها 15 يوما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس فتاة قتلت والدتها بـ'شوكة طعام'، بمدينة بدر لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أصبح قلبها حجر صوان، وتجردت من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحولت لشيطانة، فى صورة إنسان، ونسيت أنها من حملتها فى بطنها تسعة أشهر، وأرضعتها عامين كامليين، وكانت تخاف عليها الهواء الطائر.

فتاة فى العقد الثالث، تحولت لوحش كاسر، وأقدمت على فعلة، تحرمها الأديان، عندما وضربت والدتها بآلة حادة 'شوكة طعام ' وعذبتها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة .

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة بدر، بوجود جثة لسيدة مسنة داخل شقة بمدينة بدر.

المعاينة الأولية

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن،وكشفت المناظرة الأولية أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر' 75 عاما' ، وعثر على جثتها ملقاة على الأرض وبها آثار تعذيب وضرب بآلة حادة 'شوكة'، وبإجراء التحريات تبين أن ابنتها' 35عاما' وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما.

الشهود والتحريات

وبسؤال شهود العيان قرروا أن المتهمة دائمة التعدى على والدته، و أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، وأقدمت على قتل المجني عليها، لاعتقادها أنها تريد التخلص منها، وفي سبيل ذلك قامت بالاعتداء عليها بالضرب، ثم امسكت «شوكة طعام» وسددت لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليها.

النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والكشف على الفتاة، لبيان معاناتها من مرض نفسي من عدمة.

مقتل مسنة على يد ابنتها بمدينة بدر.. ضربتها بشوكة حتى الموت