فتاة تقتل والدها بحلوان بمساعدة خطيبها وشقيقتها تعترف عليها.. التفاصيل الكاملة

تباشر نيابة حلوان، تحقيقاتها في واقعة قيام فتاة بقتل والدها بمساعدة خطيبها، بوضع بوضع أقراص مخدرة له في العصير والطعام، ثم قامت بتقييده وكتم أنفاسه، انتقامًا منه بسبب سوء معاملته لها بعد طلاق والدتها، حيث طلبت النيابة بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين الجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وسؤال الشهود، وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .

فتاة تقتل والدها بحلوان 

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة حلوان، من الأهالي يفيد بالعثور على جثة موظف بشركة الحديد والصلب داخل منزله بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة 'محمد حسين' 55 سنة، موظف بشركة الحديد والصلب، ولا توجد به أى إصابات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال نجلته قررت أن والدها مصاب بمرض السكر وترجح دخوله في غيبوبة سكر أسفرت عن وفاته، لا توجد شبهة جنائية، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

أقراص مخدرة 

وبعد مرور شهرين، اعترفت الشقيقة الصغرى وتدعي 'هاجر' أنها شاهدت أختها 'سارة' تضع أقراص مخدرة في الطعام لوالدها، في التحقيقات، ووجود شبهة جنائية في وفاة والدها ' محمد حسن' ، موظف بشركة الحديد والصلب، وإن وراء ارتكاب الواقعة ابنته وخطيبها، وبإجراء التحريات، المقدم أحمد فرج رئيس مباحث القسم، تبين صحة المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهمة' سارة ' 19 عاما وخطيبها' عصام ' عاطل 22 عاما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، مشيرة أن والدها كان يعاملها معاملة سيئة بعد طلاق والدتها، ما دفعها للتفكير في الانتقام والتخلص منه.

 

وأضافت أنها اتفقت مع خطيبها على التخلص منة، وقامت بوضع له أقراص مخدرة داخل العصير والطعام وعقب تناولها سقط على الأرض، وبعد شعوره بحالة أعياء دخلت عليه الغرفة برفقة خطيبها وقاما بتقييده وكتم أنفاسه، وحملا الجثة وألقاها من فوق سطح المنزل بعد يوم من ارتكابهما الجريمة، وتركت المنزل لإبعاد أي شبهة جنائية ضدها، و عندما عثر الجيران على جثة والدها، أنها ادعت عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة لإبعاد أي شبهة جنائية، مدعية أنها غيبوبة سكر أدت إلى وفاته.

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستخراج الجثة للتشريح وبيان السبب الحقيقي لوفاته، كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي في الواقعة والتصريح بدفن الجثة مرة أخرى

وضعت له المنوم فى العصير .. إحالة أوراق قاتلة والدها فى رمضان إلى المفتى