فتاة تنهي حياتها بالشرقية بسبب خلافات مع والدها

أقدمت فتاة تدعى «فاطمة.ر »، 24 عاماً بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية على إنهاء حياتها، بإلقاء نفسها من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية،لمرورها بأزمة نفسية بسبب خلافات مع والدها.

وكتبت الفتاة منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبيل انتحارها، قالت فيه: مكانش نفسي أوصل لكدا، اتحملت حاجات كتيرة أوي فوق طاقتي، حاولت أكون حد كويس في حياة الكل، ما كونتش أستاهل كل الأذى النفسي دا، دايمًا أقول الحمد لله بس أنا حرفيًا مبقاش عندي طاقة لأي أذى تاني، أتمنى تسامحوني وتدعوا لي ودي آخر أمنية ليا.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة سبق وشاركت منشورًا لتعليق والدها على صورة لها قبل عدة أسابيع، بقوله: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي ربنا يسامحه، مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من الطابق الثامن في أحد الأبراج السكنية بدائرة مركز شرطة الزقازيق، إذ تبين أن الفتاة فاطمة م، 18 سنة، تخلصت من حياتها بسبب خلافات مع والدها، وأنها كانت قد كتبت منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل انتحارها، طالبت خلاله أن يسامحها الجميع، بعدما سبق وشاركت منشورًا لتعليق والدها على صورة له بقوله: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي ربنا يسامحه، مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوافاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

طالبة بجامعة حلوان تنهي حياتها بعد تحرير محضر غش لها

بسبب ضرب زوجها.. ربة منزل تنهي حياتها بالقفز من شرفة منزلها بالبراجيل

فتاة تنهي حياتها قفزا من شرفة شقتها بمنطقة الهرم