فتاة عمرها 16 عامًا تتهم 400 شخص باغتصابها في الهند

ألقت الشرطة الهندية، القبض على 7 أشخاص بعد ادعاء فتاة (16 عامًا)، بأنها تعرضت للاغتصاب مئات المرات من عدد كبير من الرجال.

اتهام شرطيين

ووفق لجنة رعاية الطفل الهندية، فإن الفتاة تعرضت للاغتصاب على يد 400 شخص بمنطقة بيد بولاية ماهاراشترا غربي البلاد.

وأوضح أبهاي فيتالراو فانايف، رئيس اللجنة، في بيان، أن الفتاة التي تعرضت للاغتصاب (لم يُكشّف عن اسمها)، اتهمت شرطيين في الشكوى التي قدمتها.

العمل في الدعارة

وكانت الفتاة تكسب رزقها بالعمل في التسول بمحطات الحافلات، وهناك أجبرها 3 رجال على العمل في الدعارة، بحسب شبكة 'سي إن إن' الأمريكية.

وتعرفت الفتاة على ما لا يقل عن 25 شخصًا من الجناة حتى اللحظة، كما قالت في مذكرة للشرطة بأنها أجبرت على الزواج من رجل يبلغ من العمر 33 عامًا، عندما كانت بعمر 13 سنة.

وفي دعواها، أكدت الفتاة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل والدها؛ الأمر الذي دفعها لمغادرة المنزل، والانتقال للعيش في محطات الحافلات.

28000 حالة اغتصاب

ووفق 'سكاي نيوز عربية'، فإنه تم الإبلاغ عن أكثر من 28000 حالة اغتصاب ضد النساء في عام 2020؛ بمعدل حالة واحدة كل 18 دقيقة تقريبًا في الهند، بحسب مكتب سجلات الجريمة الوطني.

ويعتقد الخبراء، أن الأرقام الحقيقية أعلى من ذلك المعدل بكثير؛ لأنه لا يتم الإبلاغ عن الكثير من حوادث الاغتصاب بسبب الخوف؛ مع العلم أن عدد حالات الاغتصاب المبلغ عنها ارتفع خلال السنوات التي أعقبت حادثة الاغتصاب الجماعي الوحشي عام 2012، وقتل طالبة في نيودلهي، بسبب زيادة الوعي عن هذه القضية منذ ذلك الحين.

بعد متحور هيهي.. تخوفات في الهند عقب تسجيل إصابات بفيروس زيكا

مصرع أكثر من 20 شخصا بالكحول المغشوش في الهند