فتحي عبد الوهاب: «أول مرة أخاف قدام الكاميرا كان بسبب عبلة كامل»

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب، عن تعاونه مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل، كان بالصدفة، من خلال مسلسل «ريا وسكينة»، وجاء بديلاً للفنان الراحل خالد صالح.

وقال فتحي عبد الوهاب، خلال تصريحات تلفزيونية: «انا اشتغلت مع علبلة كامل كان بالصدفة من خلال دور في مسلسل اسمه ريا وسكينة، وأنا جيت بسبب إن خالد صالح الله يرحمه كان دخل يعمل عملية، فمكنش ينفع يصور وهم كانوا بيعرضوا على الهواء وانا كنت بصور مسلسلي لكن لسة مش هيتعرض دلؤتي، فوقفت يوم تصوير وروحت».

وأضاف فتحي عبد الوهاب قائلاً: «الأستاذة عبلة كامل بتتحول في الشغل، ودي كانت أول مرة في حياتي أخاف فعلاً خوف حقيقي وأنا واقف قدام الكاميرا، انا مبقتش فاهم هو ده تمثيل ولا دخلت في نوبة؟، ده كان في مشهد التحقيق وبنتها اعترفتلي، وجبتها وقالت قدامها، في حاجة حصلت بعد كده مرعبة، وهي موهبتها جبارة».

وأوضح فتحي عبد الوهاب قائلاً: «اليوم ده فعلاً كنت خايف، ولولا أن ثباتي الإنفعالي لا باس به يعني كان الشوت هيبوظ، ودي حاجة متخيلتش إنها تحصل».

مسلسل «ريا وسكينة»

يذكر أن مسلسل «ريا وسكينة» بطولة عبلة كامل، وسمية الخشاب، والفنان الراحل سامي العدل، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان القدير رياض الخولي، وآخرون، من تأليف صلاح عيسى، وإخراج جمال عبد الحميد، وتم عرضه في أكتوبر 2005.