فتوح يغازل جمهور الزمالك بهذه الطريقة.. هل يستمر مع الفارس الأبيض؟

قام أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، بنشر «استوري» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، تضمنت صورة له بقميص نادي الزمالك مع خلفية تُظهر جماهير نادي الزمالك المتواجدة في مدرجات ستاد القاهرة في إحدى المباريات السابقة للفريق.

وعلّق فتوح على الصورة بصورة مقتضبة مكتفيًا بوضع 'قلبين' باللون الأبيض، في تلميح منه لانتمائه إلى نادي الزمالك.

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

يأتي ذلك في ظل أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك، بعدما غادر معسكر الفريق قبل إحدى مباريات الفريق في الدوري المصري، ما استدعى قرارًا من مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بإيقاف اللاعب لمدة شهر وخصم 25% من عقده السنوي مع النادي، إلى جانب عرضه للبيع.

ذلك الأمر طال أيضًا زميليه في الفريق الحارس محمد صبحي ومصطفى الزناري، اللذين كانا بصحبته.

وتمرد فتوح في البداية على القرارات، ورفض الخضوع للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية للنادي عكس زميليه صبحي والزناري، اللذين ذهبا بالفعل وخضعا للتحقيق من أول مرة، فيما ذهب فتوح للتحقيقات في اليوم التالي بعدما أنذره نادي الزمالك حال عدم خضوعه للتحقيقات.

ومؤخرًا تناولت تقارير صحفية أن كلًا من حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، وأحمد حسام ميدو قد تدخلا من أجل حل أزمة فتوح مع نادي الزمالك.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

وارتبط اسم أحمد فتوح بإمكانية انتقاله إلى نادي الأهليبعد انتهاء تعاقده، مثلما حدث مع زميله السابق في نادي الزمالك إمام عاشور، ومن قبله محمود عبد المنعم كهربا.