فجر السعيد تهاجم أنغام بعد حفلتها في الكويت

الإعلامية فجر السعيد هاجمت الفنانة أنغام عقب إعلانها جنسية ابنها عبد الرحمن في حفلها الأخير بالكويت، وهو ابن الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي.

الإعلامية فجر السعيد تهاجم أنغام

قالت الإعلامية فجر السعيد، عبر حسابها بموقع تويتر: 'أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي، أولا لأنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته، لهجته مصرية وولاؤه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت'.

وتابعت فجر السعيد: 'بما إن القانون المصري يسمح بتجنيس أبناء المصريات فياليت تجنسينه مصري ويترك الجنسية لمن يستحقها من أبناء الكويتيات الذين لم يروا وطن سوا الكويت ودرسوا كل المراحل الدراسية فيها وكلامهم كويتي وروحهم كويتية ومحرومين من الجنسية'.

واختتمت فجر السعيد حديثها، وقالت: 'عشان ولد أنغام اللي أبوه يجيد الحديث باللهجة الفلسطينية أكثر من الكويتية تبعاً للهجة والدته المتجنسه ولازالت تتكلم فلسطيني وتربي عيالها على اللهجة الفلسطينية اوقفواةتحنيس زوجات الكويتيين وأوقفوا عبث جناسي أبناء الكويتيين اللي تربون عن أمهاتهم بره وولائهم للوطن الذي عاشوا فيه وربتهم الأم على حبه'.

حفل أنغام في الكويت

أحيت المطربة أنغام، مساء الجمعة، حفلا غنائيا على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي بدولة الكويت وذلك بمهرجان ليلة عمر في نسخته الأولى التي تضم كوكبة من الفنانين.

وفاجأت أنغام، الجمهور خلال الحفل الذي أحيته بحضور ابنها على خشبة المسرح ودخلت لتمازح الجمهور من خلال ابنها قائلة عبد الرحمن بقي كويتي الجنسية.

وقدمت أنغام خلال حفل ليلة عمر عدة أغاني منها «نجوم الليل، ومستحيل، وما بنتعلمش، ومجبش سيرتي و ولا دبلت و هو نفس الشوق و سيبك انت و روحى و حبيتك و لوحة باهتة وعمرى معاك.

وحرص الجمهور الكويتي على استقبال فنانتهم المفصلة أنغام في المطار عقب وصولها الى الأراضي الكويتية، بالورود وعبارات الحب تعبيرا منهم على مدى حبهم لها وأغانيها التي تقدمها أمام الجمهور على مدار مشوارها الفني.

معلومات عن ابن أنغام

معلومات عن ابن أنغام يسأل عنها الجمهور بعد ظهوره معها مساء الجمعة 29 سبتمبر في حفلها بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي معلومات عن ابن أنغام وإليكم التفاصيل.

اسمه عبد الرحمن

هو الأبن الأصغر للنجمة أنغام

ولد يوم 23 ديسمبر عام 2005

عبد الرحمن هو نجل أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد

نجل أنغام في عامه الثاني من المرحلة الجامعية

أنغام وابنها عبد الرحمن