صور .. فراعنة اليد في نهائي كأس العالم للناشئين بعد الفوز على البرتغال

كتب: كريم فؤاد

صعد منتخب ناشئي كرة اليد إلى المباراة النهائية لكأس العالم للناشئين المقامة في مقدونيا بعد الفوز على منتخب البرتغالبالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لناشئي كرة اليد، ويأمل اللاعبين في حصد لقب البطولة العالمية للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة.

وكان المنتخب المصري قد نجح في التأهل لنصف نهائي مونديال الناشئين، وذلك عقب فوزه على نظيره الأيسلندي 35/31 ، في المقابل تمكن المنتخب البرتغالي من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للناشئين، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي 31/26 في ربع نهائي المونديال.

يذكر أن المنتخب البرتغالي لم يتعرض لأي هزيمة تذكر بمونديال الناشئين حتى الآن ، في المقابل، تعرض صغار الفراعنة لهزيمة واحدة فقط، كانت أمام الديوك الفرنسية، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان صغار الفراعنة قد فازوا على سلوفينيا في الدور ثمن النهائي 30/23 واستهل منتخب الناشئين مشاركاته ببطولة كأس العالم للناشئين بالفوز على السويد، بالجولة الأولى من دور المجموعات 32/29، قبل الخسارة في الجولة الثانية من فرنسا 24/28 ، وفي الجولة الثالثة، فاز على الصين تايبيه 36/25، و على المنتخب الكندي 47/20، وأخيرًا الفوز على المجر 31/24.