فرجاني ساسي ابن ميت عقبة.. هل يرفض التجديد للزمالك من أجل أموال الدحيل؟

لا تزال أزمة التونسي فرجاني ساسي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن تجديد عقده معلقة حتى كتابة هذه السطور، حيث عقد مسئولو القلعة البيضاء، جلسة مع وكيل أعمال اللاعب خلال الساعات الماضية، وقدم خلالها النادي عرضه الأخير، إلا أن ساسي ما زال يماطل، مطالبًا بزيادة عقده.

الزمالك يكشف آخر تطورات التفاوض مع فرجاني ساسي

عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، كشف كواليس الجلسة، التي انعقدت مع مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، وقال: «الزمالك قدم العرض الأخير لـ فرجاني ساسي لتمديد تعاقده ومنتظرين رده، ولكن باتشيكو أخرجه من حساباته الفنية لأنه مش مركز، وفوز الزمالك على سموحة ثم إنبى بمثابة رسالة خدمتنا في المفاوضات معه حتى يعلم أن الزمالك كيان كبير لايتوقف على أى لاعب».

وأضاف عصام سالم: «الدحيل القطري قدم عرض للاعب وعايزه يشارك معاهم في كأس العالم للأندية زي الأهلي، وقدمنا لساسي العرض الأخير للتجديد وفقًا لإمكانيات وقدرات الزمالك وهو بالمناسبة عرض لا يستطيع أي نادي في مصر تقديمه لساسي ومستنين رده».

مستحقات ساسي

وأكد سالم، أن الزمالك متمسك باللاعب لكن القرار الأخير له قائلًا: «متمسكين رد فرجاني ساسي ولكن في الآخر آدي الله وآدي حكمته»، ساسي حصل على 85 % من مستحقاته لدى الزمالك ويتبقى فقط 15 % وهي قيمة الضرائب الخاصة بالدولة ولا علاقة لنا بذلك، وسددنا مستحقاته حتى يعلم أن هناك رغبة صادقة لاستمراره، وفرجاني ساسي هو الصداع الحقيقى حاليًا في الزمالك، ولكن موقفنا في المفاوضات معه هو الأفضل، والفرق الكبيرة صعب حد يضغط عليها مهما كان اسم اللاعب».

فرجاني ساسي وحب الجماهير

ويحظى فرجاني ساسي، بتقدير كبير في نادي الزمالك سواء من مسئوليه أو من الجماهير، حيث على الفور قام النادي بحل أزمة مستحقاته بالكامل، ليبقى فقط قرار تجديد عقده هو الأزمة الوحيدة، حيث قدم الزمالك كل ما بوسعه، ورفع العرض إلا أن ساسي لم يحسم قراره، وسط رغبة قوية في الانضمام إلى الدحيل القطري الذي سيشارك في كأس العالم للأندية، وعرض عليه راتبًا خياليًا، قد لا يرفضه الدولي التونسي.

فرجاني ساسي

عرض الزمالك لـ فرجاني ساسي

وتقدمت إدارة الزمالك بعرض لفرجاني ساسي قيمته مليون و200 ألف يورو بما يوازي 42 مليونًا و280 ألف جنيه فى الموسم الواحد، من أجل تجديد عقده لمدة 3 سنوات، بما يعادل 172 مليونًا و980 ألف جنيه فى الثلاثة مواسم كاملة، مقابل عرض مغري من نادي الدحيل القطري بقيمة 3.5 مليون يورو بعقد لمدة 3 سنوات وهو اكثر مما يعرضه الزمالك على اللاعب.

ورغم أن فرجاني ساسي، له تصريح شهير قال فيه «أنا من ميت عقبة» ردًا على سؤال مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، عندما سأله «أنت منين يا ساسي»، إلا أن كل المؤشرات تؤكد رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء من أجل أموال الدحيل القطري.

فرجاني ساسي

فحص طبي لساسي على هامش مران الزمالك

الونش والمثلوثي يشاركان في مران الزمالك