فرجاني ساسي مع الزمالك.. «المباراة بـ900 ألف جنيه.. والهدف يقارب الـ6 مليون»

يبدو أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسدل الستار على مشواره مع الفريق الأبيض، ورفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليحق له الرحيل لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع لنادي الزمالك.

فرجاني ساسي يحسم موقفه مع الزمالك

فرجاني ساسي، كان واضحًا في موقفه، أمس الأربعاء، أكثر من أي وقت مضى، عندما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب.. يبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف اوضح كل الحقائق!!».

وانضم فرجاني ساسي، إلى صفوف فريق الزمالك، في صيف عام 2018، لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي النصر السعودي، وحصلت الصفقة على دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ليبدأ الدولي التونسي، مشواره مع الفريق الأبيض، والذي استطاع أن يكون أحد أبرز نجومه طيلة الفترة الماضية، ويرتبط بعلاقة كبيرة مع جمهور الزمالك.

فرجاني ساسي

مشوار فرجاني ساسي مع الزمالك

لعب فرجاني ساسي، مع الزمالك 102 مباراة في مختلف المسابقات خلال الـ3 مواسم، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 17 آخرين، بينما تقاضى راتب مليون و892 الف و473 يورو في الموسم الواحد حوالي 35 مليون جنيه مصري.

وحسابيًا تصل قيمة المباراة الواحدة التي يخوضها فرجاني ساسي مع الزمالك لـ900 ألف جنيه، بينما بالنظر لأهدافه التي سجلها مع الفريق الأبيض، قاربت قيمة الهدف الواحد 6 مليون جنيه، وذلك في حالة ما تم تقسيم راتب اللاعب على عدد المباريات والأهداف التي سجلها.

وتوج فرجاني ساسي مع الزمالك ببطولة كأس مصر، والسوبر النصري والأفريقي أيضًا، بالإضافة إلى بطولة السوبر المصري السعودي، وكأس الكونفدرالية.

وفشل الزمالك، في التوصل لاتفاق مع التونسي فرجاني ساسي، لتجديد عقده، بعدما وضع اللاعب شروطه لتجديد عقده حيث طلب 2 مليون و500 ألف يورو صافية من الضرائب، في حين عرض الزمالك مليون و800 ألف يورو شاملة الضرائب للتجديد.

كارتيرون عن رحيل فرجاني ساسي: مساندة تركي آل الشيخ للزمالك رفعت رواتب اللاعبين.. واقتصاد الكرة حاليًا يعاني

فرجاني ساسي يعلن رحيله عن الزمالك.. ويؤكد: قريبا سوف اوضح كل الحقائق

فرجاني ساسي