فرجاني ساسي يضع شروطه لتجديد عقده مع الزمالك

ما زال ملف التونسي فرجاني ساسي، الذي انتهى عقده مع نادي الزمالك، في يونيو الماضي، عالقًا حتى كتابة هذه السطور، حيث لم يعلن كلا الطرفين موقفه بشكل رسمي وحاسم، لغلق هذا الملف تمامًا، على الرغم من أن ساسي قد حسم مصيره بالرحيل عن القلعة البيضاء، الصيف الجاري، وعدم تجديد عقده.

وانتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، نهاية يونيو الماضي، حيث انضم إلى معسكر منتخب تونس، الشهر الماضي، ولم يعود إلى القاهرة من وقتها، ليُسدل الستار على رحلته مع الفريق الأبيض، على الرغم من عدم إعلانه القرار رسميًا، وحسم وجهته المقبلة.

شروط فرجاني ساسي للتجديد

وعلى الرغم من أن ساسي رحل عن الزمالك، إكلنيكيًا، إلا أن الأيام الماضية شهدت تواصلًا من جانب اللاعب ومسؤولو القلعة البيضاء، للتفاوض من جديد على تجديد عقده على أمل إنهاء هذا الملف، بإعلان أنباء سارة لجماهير الزمالك.

ووضع فرجاني ساسي، 3 شروط من أجل تجديد عقده مع الزمالك، أولها الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة، مع رفع العقوبات من علهيه مقابل التجديد، ومن ثم الاتفاق على التفاصيل المادية للعقد الجديد.

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي يغازل جماهير الزمالك

كان التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، نشر صورة له عبر خاصية الحالة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر الدولي التونسي فرجاني ساسي وهو يخوض التدريبات في إحدى صالات «الجيمانزيوم» واستعان بقميص الزمالك، رغم الاتجاه الذي يسلكه بالرحيل عن القلعة البيضاء.

فرجاني ساسي

مشوار فرجاني ساسي مع الزمالك

لعب فرجاني ساسي، مع الزمالك 102 مباراة في مختلف المسابقات خلال الـ3 مواسم، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 17 آخرين، بينما تقاضى راتب مليون و892 الف و473 يورو في الموسم الواحد حوالي 35 مليون جنيه مصري.

وانضم ساسي إلى الزمالك في صيف 2018، ليصنع تاريخًا مميزًا لنفسه بقميص الفريق الأبيض، حيث ساهم في تتويج الزمالك بالعديد من البطولات، أهمها الكونفدرالية الأفريقية عام 2019، والسوبر الأفريقية 2020.

وتوج ساسي مع الزمالك، ببطولة الكونفدرالية وكأس مصر والسوبر المصري السعودي والسوبر الأفريقي بالإضافة للسوبر المحلي العام الماضي، على حساب الأهلي، قبل أن يخسر مع فريقه أمام الأهلي في نهائي القرن ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويفقد فريقه لقب البطولة الغائبة عن جدران ميت عقبة منذ عام 2002.

فرجاني ساسي يغازل جماهير الزمالك بعد انقطاعه عن التدريبات

آخر التطورات لأزمة فرجاني ساسي مع الزمالك.. «يصل القاهرة لتوديع زملائه والحصول على باقي مستحقاته»

https://www.youtube.com/watch?v=lHZKFLPhbbY