فرجاني ساسي يطلق قذائفه مع هاني حتحوت: كنت مرتاح مع مرتضى منصور وعمري ما هالعب للأهلي

أطلق التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الدحيل القطري الحالي، والزمالك السابق، قذائفه خلال برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، وهو الظهور الأول للاعب الدولي في أي وسيلة إعلامية مصرية منذ الرحيل عن القلعة البيضاء.

وففتح التونسي فرجاني ساسي قلبه في ظهوره الأول عبر وسائل الإعلام المصرية للحديث عن كواليس لأول مرة في أزمة رحيله عن الزمالك وكواليس جلسته مع وزير الشباب والرياضة وحقيقة تحريض مرتضى منصور وأمير له بعدم التجديد مع لجان الزمالك المعينة.

كما تطرق التونسي فرجاني ساسي للحديث عن عروض الأهلي وبيراميدز لضمه وهل تأثرت علاقته بعلي معلول بسبب قطبي الكرة المصرية، كما يتحدث عن تغريدته المثيرة للجدل لحسين الشحات كاشفًا عن السبب لأول مرة، كما كشف نجم منتخب تونس عن كواليس ما دار بينه وبين محمد الشناوي بعد واقعة كأس السوبر ولماذا يسقط الزمالك بعد التتويج بالألقاب.

فرجاني ساسي: وافقت على اللعب للزمالك من أول لحظة

وقال فرجاني ساسي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' كنت موقع لنادي النصر السعودي ولكن لم أشعر بالراحه هناك ، لأن اللاعبين الموجودين ليسوا في أفضل حال ، وحدث إتصال مع وكيل أعمالي سألني بماذا تشعر ؟ قلت له أنني لا أشعر بالراحة وأريد الخروج' .

وأضاف: ' أمير مرتضى منصور كان لديه معلومات عني وتابعني في كأس العالم ، وتحدث معي وقتها 'ترك آل الشيخ'وتنازلت عن جزء من مستحقاتي وقتها وتم الوصول لإتفاق نهائي وإنتقلت لنادي الزمالك '.

وأكمل:' مباراة بيراميدز والزمالك 3-3 من أهم المباريات في مسيرتي، وأعشق اللعب دائما تحت ضغط جماهيري'.

وأردف:' الأهلي كعبه مش عالي على الفرق التونسية، ولكن له تقاليد في دوري ابطال افريقيا، الأهلي في دوري الأبطال يشعر بارياحية، لاعبوه يثقون دائما بقدرتهم على الوصول الى نصف نهائي البطولة على أقل تقدير، وأكدت أن الترجي قادر على الفوز أمام الأهلي في ذهاب نصف النهائي، ولكن الأهلي في دور المجموعات مختلف عن الأدوار الاقصائية، وعندما يصل الى الادوار الاقصائية بيتحول تماما'.

وأكد :' اعتذرت لمحمد أبوجبل والشناوي بعد احتفالي بركلة الجزاء، وعلاقتي بعلي معلول جيدة ولم تتأثر بسبب مباريات القمة، أحب المزاح، حركتي مع حراس المرمى بعد ركلات الجزاء عفوية، معلول تحدث معي عنها في معسكر المنتخب وقال لي أن الشناوي شعر بالضيق من هذه الحركة فطلبت منه أن يعتذر له، واعتذرت للشناوي بعد ذلك، وأحب هذه الحركة لأنني معتاد على فعلها في التدريبات'.

فرجاني ساسي: عانيت من الأخبار الغير صحيحة في آخر أيامي داخل الزمالك

أبدى التونسي، فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي، والزمالك السابق، غضبا شديدا للأخبار الغير صحيحة التي ترددت في أيامه الأخيرة بقلعة ميت عقبة.

وقال فرجاني ساسي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' عانيت من الأخبار الغير صحيحة في آخر أيامي داخل نادي الزمالك، وجماهير الزمالك ساندتني بقوة خلال فترة تواجدي في القلعة البيضاء.'.

وأكمل: 'كانت فترة صعبة أن أرد على ما يقال والناس ترد والأمور تكبر أكثر، الجماهير تعرف معدن فرجاني ساسي، لا أتابع الأخبار والسوشيال ميديا ومع ذلك كانت تصل إلي، لو أعطيتها اهتماما لتأثرت، كان زملائي يسألوني لكن ذلك لم يمثل ضغط علي'.

وتابع: 'الجماهير كانت تدعمني دائما في ظل الاخبار المزيفة، وكان هناك حملات لدعمي بكل الوسائل المتاحة، وذلك ساعدني على تجاوز أي شيء يحدث'.

فرجاني ساسي : هجوم قناة الزمالك على شخصي «منطقي»

وقال فرجاني ساسي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' لاتوجد أزمة بيني وبين خالد الغندور، وهجوم قناة الزمالك على شخصي منطقي'.

وأردف:' قناة الزمالك مهمتنا الدفاع عن النادي، وكان من المنطقي أن تهاجمني بعد فشل مفاوضات تمديد عقدي، ولكني حزنت بسبب نشر أخبار غير صحيحة، وحديثهم بأني ادعي الإصابة للهروب من المباريات'.

وأكمل:' تعمدت الحصول على بطاقة صفراء في مباراة طلائع الجيش، بسبب شعوري بالإصابة وحاجتي للراحة'.

وواصل :' في مباراة طلائع الجيش شعرت بآلام في الظهر أثناء دخولي المباراة ولم أشعر بها بدرجة كبيرة الإ بعد 30 دقيقة ولم أستطع اللعب أكثر ، وأبلغت طبيب الفريق أنني في حاجة للخروج من المباراة وغير قادر على مواصلة اللعب ولن ألحق بالمباراة التي تليها ، وكان لدي إنذارين وأبلغت الطبيب أنني سأحصل على إنذار للحصول على راحة من المباراة القادمة حتى أعود من الإصابة بدون إنذارات '.

وتابع ' أبلغت  لاعب من  الفريق المنافس سأقوم  بالمناوشة أثناء المباراة لكي  أحصل على إنذار قبل الخروج من المباراة وبالفعل حصلت على إنذار وخرجت من المباراة ' .

فرجاني ساسي: شيكابالا يتعرض للعنصرية

وقال التونسي فرجاني ساسي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،'علاقتي مع شيكابالا كانت مميزة، هو بالنسبة لنادي الزمالك أسطورة، وأعرفه قبل الانضمام للنادي'.

وتابع: 'شيكابالا لاعب مهاري، ولكن لديه حماس زائد عندما يسجل تظهر بعض ردود الفعل التي تحمل استفزازات للمنافس لكن لا أعلم أيهما رد فعل للآخر ومن بدأ ضد الآخر أولا'.

وأكد: 'رأيت بعض التصرفات العنصرية ضد شيكابالا ولا أقبل بهذه الأمر له أو لغيره، ولا علاقة للأهلي برحيل باتريس كارتيرون قبل نهائي القرن'.

وواصل :' حزين لخسارة نهائي القرن، عندما رأيت أشرف بن شرقي يذهب مع أفشة والكرة ساقطة تركته، هو أفضل مني دفاعيًا ولو توقعت لكنت ذهبت إلى الكرة قبل أفشة، وبن شرقي لم يتدخل وسددها أفشة، وكان هناك توفيق كبير في هذا الهدف، كانت الأمور متعادلة بعد فرصة لزيزو وأخرى للشحات، ولو كان هناك جمهور لكان اللقاء أفضل كثيرًا'

وأتم: 'الهدف كان خطأ من محمود علاء ولكنه خطأ مشترك مع أكثر من لاعب، محمود لاعب ممتاز ولا يبخل بأي جهد ويحترم النادي، تعرض لضغوطات كبيرة ولا يستحق كل ما يحدث معه'.

فرجاني ساسي : لم أتأقلم سريعا مع الدحيل القطري..وفكرت في الرحيل

وقال فرجاني ساسي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' سعيد جدا بالفوز بالدروي، الموسم كان شاق وطويل، ولكننا نجحنا في النهاية بحسم الدوري'.

وأكمل:' قاتلت مع الدحيل القطري للفوز بالدوري القطري، للأسف لم أتأقلم في موسمي الأول مع الدحيل بسبب ظروف الجو، بجانب إن الأجواء كانت جديدة بالنسبة لي، ولكنني بمرور الوقت استطعت التكيف مع الأجواء'.

وواصل :' فكرت في بعض الأوقات على الرحيل عن الدحيل القطري، وعلاقتي مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو لم تكن جيدة'.

وشدد :' لا أحب أن أتواجد في مكان لا يرغب في وجودي. أنا لا أحتاج معاملة خاصة ولكن اللاعب يحتاج لمن يتحدث معه لكي يخرج أفضل ما لديه'.

فرجاني ساسي: لم نشعر بالاستقرار في الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور

وقال فرجاني ساسي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :'هناك حملات على مرتضى منصور،  رغم أنه قدم الكثير للنادي، الجمهور واللاعبين يحبونه، وعلاقتي معه جيدة جدًا، وهو شخص طيب ومتفهم'.

وأضاف:' مرتضى منصور يستطيع إنهاء كل شيء في بضع ثوان، كان يحرص على حل كل الأزمات أمامنا، ويتعامل معنا مثل أولاده ونشعر بالأمان في وجوده، لذلك طبيعي أدافع عنه'.

وتابع: 'مرتضى منصور لا يستحق ما يحدث معه، هو رئيس نادي يحتاج للاستقرار، الجمهور يعلم أنه هو من سيفوز بالألقاب، ونادي الزمالك سيخسر برحيله، أعلم أن هناك كثيرين يحبون الزمالك، وشعرت بالفارق عندما كنت في النادي، خلال وجود مرتضى منصور، ولم نشعر بالاستقرار بعد رحيله، وكانت هناك مصداقية حتى مع تأخر المستحقات'.

وشدد :' من الصعب أن أتنازل عن كافة مستحقاتي لدى الزمالك، ولكن من الوارد أن أتنازل عن جزء فقط، ولجان الزمالك فشلت في حل أزمة مستحقاتي'.

وأتم قائلا :' رحيلي عن الزمالك أصعب قرار أتخذته في حياتي'.