فرج عامر : سموحة تأثر بالغيابات أمام الزمالك .. وأحمد فتوح«ابننا»

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن الفريق السكندري تأثر بالغيابات أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين.

وأضاف فرج عامر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' سموحة تأثر بالغيابات أمام الزمالك، وللأسف سموحة فشل في ترجمة سيطرته إلى أهداف أمام الزمالك'.

وأكمل :' التحكيم لم يرتكب أخطاء مؤثرة في لقاء الزمالك وسموحة، وأحمد فتوح، ابننا ولولا سموحة لما عاد للزمالك أو انضم للمنتخب الأولمبي، وهو يستحق الاحتراف بالدوريات الأوروبية، وأنا سعيد بذلك'.

وعن طريقة الحزام قال :' كنت ألقي دعابة والأمور الفنية جميعها في يد المدير الفني، أحمد سامي'.

https://www.youtube.com/watch?v=mExoDLIwxu4

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز سهل على سموحة

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، نغمة الانتصارات بالفوز على مضيفه سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء الإثنين،  على استاد الجيش ببرج العرب، بالجولة الثالثة للدوري العام.

وكان الزمالك قد تعادل في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدف لكل فريق، فيما حقق الفوز في الأسبوع الأول للمسابقة على المقاولون العرب بثنائية نظيفة.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 8 من ركلة جزاء بواسطة المغربي أشرف بن شرقي، الذي وضعها على يمين حارس سموحة، الهاني سليمان، ويعد هذا الهدف هو رقم 15 بقميص الزمالك والهدف الرابع للاعب المغربي في الدوري المصري.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء للفارس الأبيض، بعد عرقلة محمود البدري مدافع النادي السكندري لـ يوسف 'أوباما' داخل منطقة الجزاء.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 32، من تمريرة من أوباما إلى أحمد أبو الفتوح الذي راوغ محمد محسن ليلة، واخترق منطقة الجزاء وراوغ رجب نبيل وسددها رائعة داخل الشباك.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حازم إمام

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما”- محمد أوناجم – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: حميد أحداد

وجلس على دكة البدلاء كلا من محمد عواد و إسلام جابر وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي عمر السعيد و محمود عبدالرازق “شيكابالا” وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل

بها الفوز، يرتقي الزمالك للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد سموحة السكندري، عند 5 نقاط بالمركز الثامن.

 

رئيس الزمالك يهنئ الفريق بالفوز على سموحة .. ويشيد بالروح العالية للاعبين

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر