فرج عامر عن أمين عمر: تم استبعاده من كأس العالم وبطل فضيحة الموسم

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على خسارة فريقه أمام بيراميدز، في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر بنتيجة 3/1 ووداع البطولة بشكل رسمي.

وأبدى فرج عامر عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» اعتراضه على أمين عمر الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز ووصف المباراة بالمهزلة التحكيمية.

وكنب فرج عامر: «نقول بعد مهازل التحكيم في لقاء بيراميدز وسموحة وقرارات أمين عمر المضحك’ والمخلجلة عرفتوا ليه طردوه من التحكيم في كأس العالم القادم».

وأضاف رئيس سموحة: «حزين جدا علي كرة القدم بعد اللي شفناة النهاردة من أمين عمر».

وتابع «عامر»: «لا يزال الظلم ضد سموحة مستمر.. فضيحه الموسم تبدأ مبكرآ بطلها أمين عمر.. الهدف الأول فخر الدين يوسف يحجز اللعب محمد شكري بيده وفاول واضح للجميع.. الهدف الثالث وبعد ضغط سموحة لإحراز هدف التعادل.. يفاجأنا نبغه التحكيم بضربة جزاء لم ولن يراها إلا نابغة التحكيم أمين عمر وبدايه موسم ولا أروع».

بيراميدز يطيح بسموحة من كأس مصر وينتظر الفائز من الأهلي وإنبي

وحقق بيراميدز، فوزًا هامًا أمام سموحة ليصعد إلى دور الثمانية منتظرًا الفائز من الأهلي وإنبي في المباراة التي ستقام غدًا السبت.

وتقدم التونسي فخر الدين بن يوسف، الوافد الجديد لنادي بيراميدز بعد نهاية عقده مع الإسماعليي، بالهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وعزز عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وسجل الهدف ثاني لفريقه، في الدقيقة 47 من زمن المباراة، من ضربة حرة مباشرة صوبها في المرمى مسجلًا الهدف الثاني لصالح فريق بيراميدز.

وسجل رمضان صبحي الهدف الثالث لفريق بيراميدز في نهاية الشوط الثاني بعد ضربة جزاء سددها في شباك الحارس الهاني سليمان.

بيراميدز وسموحة بيراميدز وسموحة

بيراميدز وسموحة - فخر الدين بن يوسف بيراميدز وسموحة - فخر الدين بن يوسف

بيراميدز وسموحة بيراميدز وسموحة

كيروش وجهاز المنتخب يتابعون مباراة بيراميدز وسموحة

إيهاب جلال يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في كأس مصر