فرج عامر يتعرض لحادث سير

تعرض محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، لحادث سير، صباح اليوم الأحد، إلا أنه خرج سالمًا من الحادث، رغم تضرر السيارة بشكل كبير.

وطمأن عامر محبيه عقب الحادث، مشيرًا إلى أن العناية الإلهية حفظته، ولم يصاب بأي أذى والحادث مر بسلام، متوجهًا بالشكر إلى أعضاء نادي سموحة، ومحبيه الذين قاموا بالتواصل معه للاطمئنان على سلامته.

وفي سياق آخر، كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن العروض التي تلقاها اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، للرحيل عن النادي السكندري بشكل رسمي.

وقال فرج عامر، إن هناك اهتمام عربي بضم الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة، بعد فشل شراء محمد الشناوي حارس الأهلي.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أندية عربية لم توفق في شراء محمد الشناوي حارس الأهلي. تتابع الهاني سليمان».

وأضاف فرج عامر، «سموحة يتلقى 6 عروض قوية لشراء 6 لاعبين من فريق كرة القدم، ولا نستطيع أن نهد الفريق الذي أعددناه وكفاية فقدان 4 لاعبين كانوا نجوم الدوري العام هذا الموسم، محمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، حسام حسن ( الأهلي) ، مصطفى فتحي (الزمالك)، ولدينا مباراة هامة جدا في الكأس في مواجهة بيراميدز، لانستطيع أن نجاري الفرق الصاعدة في انفاقها ولكن اللاعبين يفضلوا أن ينضموا إلى سموحة ليضمنوا ظهورهم بأفضل صورة وصولهم إلى أعلى مستوى بدني وفني لهم، سموحة هي أفضل واجهه كروية تقدم أفضل لاعبي كرة قدم في هذا الزمن».

فرج عامر: أندية عربية لم توفق في شراء محمد الشناوي تتابع الهاني سليمان

فرج عامر: «ميدو أول ماشاف الخطيب فى الغردقة باس على دماغه وطلب يتصور معاه»