فرج عامر يكشف مفاجأة جديدة بشأن لاعب الأهلي المعار

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، عن مفاجأة جديدة، بشأن حسام حسن، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي والمعار للفريق السكندري، هذا الموسم.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع 'فيسبوك'، الآتي:' حسام حسن في اتفاق بين سموحة والأهلي علي اعارتته لسموحة ٦ اشهر بنية البيع لسموحة'.

وتابع :'هذا اتفاق بيني وبين الكابتن محمود الخطيب شخصيا، ويعلم الجميع هذا الاتفاق ، ولاتوجد أي عروض لشراء حسام حسن من سموحة، وارجو عدم إثارة مواضيع ليس لها أساس من الصحة حتي لايفقد اللاعب تركيزه'.

اطمأن طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، على كافة الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور وصول البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا.

واطمأن رئيس بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا على كافة الترتيبات التي جرت خلال الفترة الماضية، وتذليل كافة الصعاب أمام البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق هدفه أمام صن داونز.

وعقد قنديل جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فور وصول بعثة الفريق إلى مدينة بريتوريا، للتأكيد على أن الأمور تسير وفقًا للترتيبات التي جرت مؤخرًا، والتعرف على كافة احتياجات البعثة لتلبيتها.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف طارق قنديل برئاسة بعثة الفريق خلال رحلته إلى جنوب إفريقيا، لخوض مباراة صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات، ثم الكاميرون لمواجهة القطن يوم ١٧ مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز وفيوتشر يلاحقانه

ترتيب الإسماعيلي فى جدول الدوري بعد التعادل أمام فيوتشر.. موقف الدراويش يتأزم

سيدات يد الأهلي يفوز على المعادي في الدوري

عمرو السولية ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة صن داونز