فرح سعيد عن مباراة الأهلي والزمالك: «هنشوف روح رياضية حلوة»

قالت الإعلامية فرح سعيد، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مبادرة لنبذ التعصب الكروى بين الجماهير المصرية تحت شعار «لا للتعصب نعم للروح الرياضية»، بهدف حث الجماهير على تشجيع فرقهم دون أي نوع من أنواع التعصب.

وتابعت سعيد خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «المبادرة مهمة جدا قبل مباراة الأهلي والزمالك التي تقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري، إن شاء الله نشوف روح رياضية حلوة».

ومن جانبها قالت الإعلامية هند النعساني «أصل الرياضة الاستمتاع والترفيه وليست التعصب والعنف»، مشيدة بمبادرة «لا للتعصب» التي أطلقتها وزارة الرياضة بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام.

وقدم وزير الرياضة خلال المبادرة الدعوة إلى الجميع بالابتعاد عن التعصب الكروي، وتركيز الجماهير في تشجيع ومؤازرة فرقهم دون مزايدة على الفرق الأخرى لاسيما مع قرب إقامة المباراة القارية المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا في محفل إفريقي تستضيفه مصر يوم 27 نوفمبر الجاري.

مناشدة بالتحلي بالروح الرياضية

وطالب الوزير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي الأهلي والزمالك بالتحلي بالروح الرياضية، وعدم التجاوز في حق الغير، وخلق حالة من الدعم للفريقين في إطار من التشجيع المثالي؛ لنضرب نموذجاً يحتذى به أمام مختلف الدول التي تحرص على متابعة أجواء ختام البطولة الأكبر على مستوى القارة الإفريقية في كرة القدم.

قبل نهائي إفريقيا.. وزير الرياضة يطلق مبادرة «لا للتعصب. نعم للروح الرياضية»

فتنة الأهلى والزمالك التعصب الرياضي تحت المجهر ..تاريخه وأسبابه وعلاجه

https://www.youtube.com/watch?v=tpT5pRxLWns