فرح ميرنا نور الدين.. ننشر 50 صورة من حفل الزفاف بحضور نجوم الفن

احتفلت مساء الجمعة الموافق 2 يونيو، الفنانة ميرنا نور الدين، بحفل زفافها على مدرب اللياقة البدنية عمر عطية بمنطقة الشيخ زايد بحضور نجوم الفن.

فرح ميرنا نور الدين وبسمة بوسيل تغني

فرح ميرنا نور الدين حضره كوكبة من الفنانين والأصدقاء والأهل والاحباب لـ ميرنا نور الدين وشاركوها فرحتها بزفافها، وكان من بينهم بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني التي حرصت على الغناء في الحفل تحية للعروسين.

رقص ميرنا نور الدين وزوجها

فرح ميرنا نور الدين رقصت العروسة مع زوجها على أنغام الموسيقى عقب وصولها لخشبة المسرح الذي تتواجد عليه (الكوشة) ووقف الجميع يصفق لها في جو من البهجة والسعادة.

فرح ميرنا نور الدين بحضور نجوم الفن

وكانت الفنانة ميرنا نور الدين، احتفلت خلال الأيام الماضية بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وهو ما جاء بشكل مفاجئ أمام الجميع بإعلان عقد القران.

ميرنا نور الدين والكتيبة 101 وبابا المجال

ميرنا نور الدين شاركت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل الكتيبة 101 ومسلسل بابا المجال الذي خاض بطولته الفنان مصطفى شعبان.

الكتيبة 101 دارت قصته حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة والبطولات الذين قاموا بها وتضحيتهم من أجل سلامة وأمن البلاد، والتصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء. وخاض بطولته آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، وأحمد صلاح حسني وآخرين، والعمل من تأليف إياد صالح، والإخراج لـ محمد سلامة.

معلومات عن زوج ميرنا نور الدين .. من هو المدرب عمر عطية الذي خطف قلبها ؟

بالفستان الأبيض.. ميرنا نور الدين في فيديو جديد من عقد قرانها

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين