فرص المقاولون والجونة للبقاء في الدوري بعد مباراة التعادل

تأزم موقف فريقي المقاولون والجونة في صراع البقاء بالدوري المصري هذا الموسم، بعد تعادلهما سلبياً بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة اليوم بين المقاولون العرب والجونة، جعلت الفريقين يواجهان شبح الهبوط بعدما تأكد هبوط فريق مصر المقاصة بشكل رسمي بعد أن تذيل ترتيب جدول الدورى المحلى برصيد 15 نقطة.

ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري

بتلك النتيجة يحتل المقاولون المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 26 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاض 30 مباراة، فاز خلالهم في 4 مباريات وتعادل في 14 لقاء، وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 7، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.

فرص بقاء المقاولون في الدوري

ويتبقي 4 جولات على نهاية بطولة الدوري، وهناك حظوظ لفريق المقاولون العرب لضمان بقائة في الدوري حيث يفوز ذئاب الجبل بجميع مباريات المتبيقة ويصل للنقطة 38 مع خسارة فريقي الجونة وإيسترن كومباني في مباراتين.

فرص بقاء الجونة في الدوري

ويتبقي لفريق الجونة 4 مباريات، ولكي يضمن فريق الجونة البقاء في الدوري الوصل للنقطة 39 فهو يملك حالياً 28 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري مع تعثر أندية المقاولون وإيسترن كومباني وغزل المحلة.

مباريات المقاولون المتبيقة في الدوري

ويتبقي لفريق المقاولون العرب 4 مباريات مع أندية مصر المقاصة ثم فاركو ،و الاتحاد السكندري و يختتم مبارياته أمام المصري البورسعيدي.

مباريات الجونة المتبيقة في الدوري

 

غزل المحلة ثم يلتقي سموحة ثم يواجه فيوتشر ثم يختتم مبارياته أمام بيراميدز.

الأهلي يرفض رحيل أفشة للدوري التركي

تامر مصطفى: الزمالك محظوظ بقرار وقف القيد.. والأهلي يُعاني من انخفاض الدوافع