فريال أشرف : شكراً لكل أهل منطقتي بالمطرية وتحيا مصر

عبرت ، فريال أشرف، البطلة الأولمبية فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 في نهائي لعبة الكاراتيه، بالترحاب الشديد التي وجدته فور عودتها إلى القاهرة.

وكتبت فريال أشرف، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، الآتي:' أستقبال أهلي وجيراني وعزوتي والله فرحتوني جداً شكراً لكل أهل منطقتي بالمطرية وتحيا مصر '.

وقام حي المطرية بقيادة اللواء حسام لبيب محمد، رئيس حي المطرية بتجهيز الشارع الذي تسكن فيه البطلة الأولمبية لإقامة مراسم تليق باستقبالها بمجرد وصولها وتسليمها درع حي المطرية.

May be an image of 1 person and standing

وزير الرياضة يستقبل فريال أشرف وأحمد الجندى في مطار القاهرة

وصل إلى القاهرة، البطلة فريال أشرف لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية وأحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث الحاصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو 2020.

وأقام اتحاد الكاراتيه استقبال استثنائي وتاريخي للبطلة الذهبية فريال أشرف وذلك من خلال إقامة زفة بلدي سيكون في استقبالها خارج المطار قبل استقلال حافلة مكشوفة إلى المركز الأوليمبي بالمعادي.

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية فريال أشرف لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية وأحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث الحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020 ضمن الفوج الأخير لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ووصل الثنائي فريال أشرف وأحمد الجندي اليوم الخميس ضمن الفوج الأخير للبعثة المصرية بعثة الخماسي الحديث والكاراتيه والملاكمة والمنسق الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية أحمد الأحمر والبعثة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال وتضم الدكتور سامح سالم والدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن والدكتورة أماني عبدالفتاح والدكتور أحمد أبو الفضل والدكتور محمد الجمال.

May be an image of 3 people, people standing and fire

ذهبية فريال أشرف           

وحصلت فريال عبد العزيز على ذهبية منافسات الكوميتيه كاراتيه للسيدات في طوكيو وهي الذهبية الأولى في تاريخ مصر باللعبة والعرب.

وأصبحت فريال أول لاعبة مصرية تحقق ذهبية في تاريخ الأولمبياد وهي صاحبة أول ذهبية عربية للكاراتيه في الأولمبياد.

May be an image of 3 people, people standing and text that says 'TOKYO 2020 Ahmed'

May be an image of 9 people, people standing and text that says '© Roshdy Ahmed'

May be an image of 6 people, people standing and fire

May be an image of 1 person, standing, fire and crowd

May be an image of 2 people, people standing, fire, fireworks and text

حي المطرية يجهز شارع فريال أشرف لإقامة مراسم تليق بالبطلة الأولمبية

وزير الرياضة يستقبل فريال أشرف وأحمد الجندى في مطار القاهرة