فريال أشرف عن تكريم السيسي: «لحظة عظيمة مش ممكن أنساها»

عبرت فريال أشرف لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها ومنحها وسام الرياضة من الطبقة الأولى، بعد الإنجاز الذي حققته بتتويجها بالميدالية الذهبية، في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

ونشرت فريال أشرف، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور الخاصة بتكريمها من الرئيس، وعلقت عليها: «إحساس كبير بالفخر أن يتم تكريمي من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنحي وسام الرياضة من الطبقة الأولى.. لحظة عظيمة مش ممكن أنساها أبدا.. الحمد لله».

الرئيس السيسي يكرم فريال أشرف وأبطال مصر في طوكيو

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم بقصر الاتحادية اللاعبين واللاعبات وأطقم التدريب، الذين حققوا ميداليات في دورة الألعاب الاوليمبية طوكيو 2020.

وجاء ذلك بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث والأستاذ عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد التايكوندو واللواء عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة والدكتور محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه.

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللاعبة فريال اشرف عبد العزيز صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الأولى، وكذلك مدربها هاني شاكر قشطة.

كما منح الرئيس، اللاعب أحمد أسامة أحمد الجندي صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث، وسام الرياضة من الطبقة الثانية، وكذلك مدربه عبد الرحمن علي.

ومنح كل من اللاعبة هداية أحمد ملاك واللاعب سيف حسين الحائزين على الميدالية البرونزية في التايكوندو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك المدربين، واللاعبة جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها محمد عبد الرجال.

ومنح اللاعب محمد إبراهيم السيد كيشو، صاحب الميدالية البرونزية في المصارعة وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربه محمد أحمد.

جيانا فاروق بعد تكريمها من السيسي: «شكرًا للرئيس على اهتمامك بالرياضة.. وأهدي الإنجاز للمصريين»

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فريال أشرف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي

فريال أشرف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي