فريدة سيف النصر تبكي على الهواء: أنا جبانة وبخاف من الموت

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن فترة ارتدائها الحجاب لمدة 9 أشهر، موضحة أنها بالتأكيد مقتنعة به لكن وفاة شقيقها الأصغر ابن الـ 21 عامًا كانت صدمة شديدة لها.

تصريحات فريدة سيف النصر

قالت فريدة سيف النصر في تصريحات تلفزيونية لها: «وفاة أخي صدمتني بشدة لأنه كان صغير 21 عامًا وهي أول حادثة وفاة في حياتي ومن بعده توفى والدي وبسبب حزني الشديد وغيابي عن الأضواء ظهرت شائعة اعتزالي الفن».

وتابعت: «أخي الصغير كنت بعشقه وعمره 21 سنة وأنا بخاف الموت جدًا جبانه جدًا ومهما عملت صدقات وأتصدق على الإنسان وأرفق بالحيوان لكن جبانة.. كان شاب قمر طول وعرض 21 سنة الأصغر بيننا كنت حينها متزوجة ولما شفت أخويا وهو نازل القبر فتحة القبر رعبتني».

واستكملت الفنانة فريدة سيف النصر حديثها: «مابرحش جنازة ولا عزاء ليس ندالة لكن مش بقدر وأحزن عليهم أكتر ممن شاركوا في الجنازة ولكن مش بقدر أروح، ومكنتش ممكن أسيب الحجاب إلا بعد الضغوط التي تعرضت لها وكتبوا عني مالها عاملة كده وعاملة نفسها بالطرحة كأنها أميرة عربية».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

بكاء فريدة سيف النصر

وظهرت الفنانة فريدة سيف النصر تبكي على الهواء بعد عرض مشاهد لها من مسلسل عملة نادرة، معلقة: «مش قادرة أمسك نفسي أنا اللي قلت نادرة القادرة الفاجرة ودائمً لما بدخل الاستوديو بقول اللهم إرزقني اللحظة.. الفنان عامل زي السفنجه وممكن تكون الشخصية شبه حد قريب مني خالتي أمي صديقتي جارتي.. الفنانة بتبقى مشحونة».

وفيما يخص فيلم 4-2-4 الذي كان سببًا في زواجها، بعد أن قدمت دور راقصة، قالت عنه: «تزوجت قبل أن أتم العشرين وكنت صغيرة في السن بسبب بدلة الرقص في الفيلم واستمر الزواج 8 سنوات وهي الزيجة الوحيدة في حياتي».

وأشارت إلى أن أثناء تلك السنوات حدث مرات طلاق وأن صديقتها غدرت بها، وخطفت زوجها بعدما أمنت لها وتركتها في المنزل وكانت من خارج الوسط واكتشتفت أن صديقتها خانتها مع زوجها عندما كانت تتجه الفنانة للعمل.

خطوبة فريدة سيف النصر

وأوضحت الفنانة فريدة سيف النصر أنه تمت خطبتها بعد الطلاق لثري ورجل أعمال كبير، لكنها قررت عدم إكمال الخطوبة من أجل ابنها، معلقة: «اتخطبت لحد تقيل رجل أعمال وجبلي حلة ألماظ».

ودافعت الفنانة عن أفلام المقاولات قائلة: «عملت بطولات كبير وبطولات كوميدية واسمي كان قبل أي حد وكانوا بيقولوا عنها أفلام مقاولات وأنا أرفض بشدة هذه التسميات وأتحدى الجماعة اللي بيعملوا افلام دلوقتي يجيبوا فنانين زي بتوع زمان، ومش ذنبي أني كبيرة، وهذا المصطلح ابتدع لهدم هؤلاء الفنانين زي سمير غانم وغيره».

وفيما يخص اقرب الادوار لقلبها، قالت فريدة سيف النصر: «أحلى دور بحبه عامل علامة في قلبي هو مسلسل بدون ذكر أسماء للكاتب وحيد حامد كان بيحارب عشان أنا ماعملش الشغل ده وجاء المخرج تامر محسن وكانت أولى تجاربه الاخراجية وأصر على الوقوف بجانبي، واتشلت من أفلام لنجمات كبار بحجة أن فريدة جميلة إزاي البطل هيسبها عشان يبقى معايا؟!».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

مشوار فريدة سيف النصر الفني

قالت إنها سعيدة بمشوارها الفني، ولافتة إلى أنه لم يكن سهلاً وكان مليء بالمطبات الهوائية والصناعية، مضيفة: «طريقي مكنش سهل كان كله مطبات هوائية وصناعية لحد ما كبرت وبحب مشواري لأني وقعت وقمت ووقفت».

واختتمت: «اتظلمت كتير واتنصرت مافيش مرة اتظلمت غير بعد ربنا ما أخد حقي وتعرضت لظلم كبير ومن شخصية كبيرة وعندي أريحية اققول سني مش زي الستات وعندي أحفاد في أعمار سبع سنوات نفسي أشوف احفادي عرايس ولاد محمد ابني».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر