فريد رضوان: شد "الأمامية" سبب استبدال بونسو أمام المقاصة..ومحمود نبيل يكافح الضامة بجلسات تأهيلية

كشف دكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أسباب تغيير كوامي بونسو لاعب وسط الفريق، خلال لقاء مصر للمقاصة

قال فريد رضوان أن 'بونسو' تعرض لإصابة شد في العضلة الأمامية تسببت في استبداله اضطراريًا خلال شوط المباراة الأول من لقاء سيراميكا كليوباترا مع مصر للمقاصة، ويحتاج لأسبوعين من أجل العودة للفريق من جديد، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة باستمراره داخل الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة.

في نفس السياق، أشار طيب الفريق إلى أن محمود نبيل، لاعب وسط الفريق يعاني من آلام في العضلة الضامة، ويخوض جلسات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمباريات في الفترة المقبلة.

وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع مصر المقاصة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق مصر المقاصة بالهدف الأول عن طريق باسم مرسي 73، قبل أن يتعادل شريف دابو لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة طرد محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، بعد حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء، خلال اللقاء.

وأهدر شادي حسين، ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 33، ليحرم فريقه من التقدم في الشوط الأول بهدف نظيف، ويستمر التعادل بدون أهداف سيد الموقف.

بهذا التعادل ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما أصبح رصيد مصر المقاصة 14 نقطة في المركز العاشر.

سيراميكا كليوباترا يتعادل سلبيًا مع المقاصة في الشوط الأول

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة مصر للمقاصة.. «صالح جمعة أساسيًا»