«فضحتني وجابتلي العار».. اعترافات قاتل نجلته بمساعدة والدتها وزوجة عمها لشكه في سلوكها

«فضحتنى وجابتلى بالعار » بهذه الكلمات اعترف عامل زراعي بقتل نجلته بمساعدة والدتها وزوجة عمها، لشك في سلوكها، بإجبارها على تناول قرصين من حبوب حفظ الغلال القاتلة.

واستكمل المتهم "ع.ح." ٤٨ عاما فى اعترافاتة أمام رجال المباحث يوم الواقعة تلقى إتصالا هاتفيا من والد زوج إبنتى بمشاهدته لها ، أعلى سطح منزلها بصحبة أحد الأشخاص ومرتبطة بعلاقة به،  على الفور ذهبت وأحضرتها من منزل زوجها ، واشتريت قرصين حبوب حفظ غلال، وأجبرتها بمساعدة والدتها "ه.م" ٣٩ عاما ربة منزل وزوجة عمها على تناولهم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ، ونقلناها للمستشفى مدعيا سقوطها من أعلى المنزل.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من ضباط المباحث بمركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام يفيد بوصول "ا.ع.ح " 20 عامًا، ربة منزل جثة هامدة ومقيمة بإحدى قرى مركز الدلنجات، وبسؤال والدها أفاد بسقوطها من أعلى المنزل، وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبى عليها أفاد بوجود شبه جنائية في الوفاة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة والدها ووالدتها وزوجة عمها لشكه فى سلوكها، حرر عن ذلك المحضر رقم 1480،  وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد المحص وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد أكرم حمودة مدير نيابة الدلنجات حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.