فضحها وسط المنطقة.. وفاء ضحية طليقها : نشر صورة على الفيس ودمر حياتي ورفض علاج ابنه

كشفت ربة منزل تفاصيل قيام طليقها بنشر صورها بالملابس الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي وانشأ صفحات باسمها لتشويه صورتها أمام أسرتها وزوجها الجديد مما تسبب في طلاقها مرة ثالثة.

قالت الضحية وفاء أن طليقها تسبب في تدمير حياتها بعد نشره صور لها بملابس داخلية أثناء زواجهما ، موضحة أنها كانت ضحية لطيقها وتسبب في تدمير حياتها الزوجية بعد الزواج من شخص آخر، تشويه سمعتها في المنطقة التي تعيش فيها، كما أن ابنها كان ضحية لتصرفات والده.

التفاصيل كاملة لمشكلة وفاء

وقالت وفاء، إن أحداث الواقعة بدأت بعد طلاقها من زوجها الذي أدمن المخدرات، حيث خيرته بين الإقلاع عن تناول تلك المواد أو أن يطلقها، وسرعان ما اتخذ القرار وطلقها، موضحة أنها اتخذت القرار من أجل الحفاظ على أبنائها.

وأضافت وفاء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنها بعد الطلاق من زوجها الأول اتجهت للعمل لفترتين في اليوم من أجل توفير كافة الاحتياجات المادية لها ولأبنائها.

بداية القصة

وتابعت: أنها أثناء تواجدها في العمل بإحدى المقاهي عرض عليها موظف يعمل بأحدى الجامعات ويعاني من إعاقة في قدميه الزواج منها وبادر بتقديم حسن نية من أجل التكفل بها وبأبنائها، ومع تكرار طلبه بصورة مستمرة وافقت على الزواج، لتكون المرة الثانية في حياتها.

وأوضحت وفاء، أنها بعد الزواج تعرضت للضرب والإهانة من خلال الألفاظ السيئة والبذيئة التي تمس شرفها، مؤكدة أنها فضلت البقاء معه من أجل الحفاظ على نفسها وبناتها. وأردفت، أنه بعد فترة قصيرة تعرضت للطلاق ورفض زوجها ردها، ولكن بعد عقد جلسة بين الأهل وافق بشرط أن تكون زوجته عرفي خوفًا من المشاكل مع زوجته الأولى، ووافقت بالقرار الجواز العرفي منه والبقاء على ذمته.

الموافقة على الزواج العرفي

واستطردت، أن بعد الزواج العرفي كانت المعاملة سيئة ولم يوفر لها مستلزمات الحياة، كما أنها خلال فترة الحمل قام زوجها بتمزيق عقد الزواج العرفي، وطردها خارج الشقة.

وواصلت: أنه بعد ذلك عرض عليها إجهاض الجنين وأخذ 10 آلاف ولكنها رفضت، متابعة بعد الولادة كان يعاني ابنها من مرض في الشرايين ورفض أن يذهب معها المستشفى وعرض عليها أن تذهب معه للمنزل لقضاء ليلة معه مقابل توفير المبلغ لعلاج ابنها.

صورة تتسبب في خراب بيتها

 

وأكدت وفاء، أنها قامت بإقامة عدة قضايا لإثبات حقها وحق ابنها، مشيرة إلى أنها بعد ذلك تقدم لها شاب آخر وتزوجت منه عندما علم طليقها بالأمر قام بإرسال صورة لها بقميص النوم على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي تسبب في مشكلة لها مع زوجها.

وأشارت وفاء إلى أن الصور لم تكن سبب طلقها مع زوجها الثالث ولكن كانت سبب في تشويه سمعتها، مؤكدة أن الصورة تم أخذها خلسة دون معرفتها.

وأكدت وفاء، أن زوجها الثالث طلاقها وعندما تم التواصل معه لردها مرة أخرى وجد لها صورة بقميص النوم منتشرة على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بقميص النوم ورفض أن يردها مرة أخرى.

ابنها يعاني من مرض خطير

وأوضحت، أن ابنها من طليقها الثاني لديه إعاقة مثل والده ويعاني من قصر في الأوتار وشلل جزئي، وتم إجراء عدة عمليات ومازال يحتاج إلى علميات عديدة وأنها ضحية لوالده الذي رفض علاجه منذ ولادته.

رسالة لكل سيدة مطلقة

 

وطالبت وفاء، كافة المسئولين بضرورة حمايتها من طليقها الثاني الذي تسبب في خراب بيتها وتدمير حياتها وتشويه صورتها، محذرة كافة السيدات المطلقات من الموافقة على الزواج من رجل لديه زوجة، مؤكدة أنه سيقوم بتدمير حياتها.