فضيحة .. المدرب البرازيلي مانو مينيز يتعمد خسارة النصر السعودي

دشنت مجموعة من جماهير نادي النصر السعودي، مجموعة من الهاشتاجات عبر موقع التدورينات القصيرة'تويتر'، طالبوا من خلالها إدارة النادي العاصمي، بإقالة المدير الفني البرازيلي، مانو مينيز.

وصبت جماهير العالمي، جام غضبها على المدرب البرازيلي، بعد هزيمة فارس نجد أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين.

وفي هذا الصدد، ألمح الناقد الرياضي، بدر الدهمش، إلى تعمد البرازيلي مانو مينيز، خسارة النصر، في المباريات من أجل إجبار إدارة أصفر الرياض على طرده ودفع الشرط الجزائي في عقده.

وكتب بدر الدهمش عبر حسابه على تويتر، الآتي:' مدرب النصر جاب العيد أمس ! مدرب الهلال يتجه أن يجيب العيد اليوم ! جحفلي محوررررررر؟؟؟؟؟ والله تحس مدربين يبحثون عن شرط جزائي والمال هو الاساس عندهم '.

وتولى مانو مينيز، تدريب فارس نجد، في 9 أبريل الماضي، وقاده في 13 مباراة رسمية ، حقق خلالها 7 فوز و3 تعادلات، ومثلهم في الهزائم.

https://twitter.com/bader330/status/1428763627616673808

النصر يسقط أمام الفيصلي بهدفين بالدوري السعودي

خسر فريق النصر أمام نظيره الفيصلي، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الخميس، في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

جاءت ثنائية الفيصلي عن طريق، تافاريس في الدقيقتين (45+4) من ركلة جزاء، و50، قيما أحرز هدف فارس نجد، اللاعب تاليسكا، في الدقيقة 8.

بهذا الفوز الصعب، رفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد العالمي عند 3 نقاط.

وكيله يعلنها.. عبدالرزاق حمدالله يرحل عن النصر السعودي

رئيس النصر السعودي: «لو أردنا ضم محمد الشناوي من الأهلي نعرف كيف نتواصل معه»

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد