فلامنجو يسافر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية

غادرت بعثة فريق فلامنجو بطل كأس ليبرتادوريس مطار ريو دي جانيرو، متجها إلى المغرب، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية والني تستضيفها العاصمة المغربية الرباط خلا الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري.

واصطحب المدير الفني لفريق فلامنجو، 31 لاعباً بقائمة الفريق للمشاركة في مونديال الأندية، وسط حشد كبير من جماهير النادي البرازيلي في مطار ريو دي جانيرو،قبل أقلاع الطائرة والذي لم يتوقف عن إطلاق الألعاب النارية والهتافات والتلويح بأعلام الفريق، على أمل أن يعود بالكأس الذي توج به في 1981.

وكشفت إدارة النادي عن القائمة التي تضم 31 لاعبا، وشهدت القائمة تواجد أرتورو فيدال الذي تثار حوله حالة من الجدل، وكذلك المصاب برونو هنريكي، ومن المقر أن يستبعد  الجهاز الفني للفريق على 8 لاعبين من القائمة، نظرا لأن لوائح الفيفا تنص على أن القائمة يجب أن تتكون من 23 لاعبا بحد أقصى.

ويخوض فلامنجو، أولى مبارياته في مونديال الأندية الثلاثاء المقبل أمام الفائز من لقاء ربع النهائي بين الوداد المغربي والهلال السعودي.

رونالدو في عيادة النصر السعودي وموقفه من مواجهة الفتح يتضح رسميًا موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تشكيل النصر المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي.. رونالدو يقود الهجوم مفاجأة سارة للأهلي ..تأجيل حكم كهربا حتى انتهاء مونديال الأندية

موعد صدور الحكم في قضية محمود كهربا والزمالك.. سيناريوهات صادمة