فوز غينيا بيساو على إسواتيني.. وتعادل بوروندي مع أفريقيا الوسطي بتصفيات الأمم الأفريقية

حقق منتخب غينيا بيساو انتصارًا ثمينًا على مضيفه إسواتيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، بملعب ترايد فيبر، في الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، التي ستقام بالكاميرون في 2021.

وسجل أهداف منتخب غينيا بيساو، مارسيلو دجالو، وألفا سيميدو، وجوديلسون جوميز، في الدقائق 15 و24 و50، فيما سجل هدف إسواتيني فيليكس بادينهورست في الدقيقة 19.

ورفع منتخب غينيا بيساو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف منتخب الكونغو، الذي يواجه السنغال في وقت لاحق من اليوم، فيما توقف رصيد منتخب إسواتيني عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وفي مباراة أخرى، في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الخامسة تعادل منتخب بوروندي مع ضيفه منتخب أفريقيا الوسطى بهدفين لكل منهما.

سجل هدفي بوروندي كل من سعيدي نتيبازونكيزا في الدقيقة 59، وكريستوف ندواروجيرا في الدقيقة 80، بينما أحرز هدفي منتخب أفريقيا الوسطى اللاعب لويس مافوتا في الدقيقتين 40 و53.

ورفع منتخب بوروندي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا صاحب المركز الثالث، والذي يستضيف في وقت لاحق من اليوم منتخب المغرب المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما أصبح رصيد أفريقيا الوسطى 4 نقاط في المركز الأخير.

 

مصر ضد كينيا ..قفشة يسجل هدف مبكر في شباك كينيا بتصفيات الأمم الإفريقية

البدري: واجهنا صعوبات قبل مواجهة كينيا.. وحققنا المطلوب