فى أسرع حكم.. الحبس عامين لولى أمر اقتحم مدرسة وضرب معلم بالدقهلية

فى أسرع حكم، عاقبت محكمة جنح بلقاس بمحافظة الدقهلية، ولي الأمر المتهم باقتحام مدرسة، والتعدي على مُعلم داخل الفصل، بالحبس عامين مع الشغل وكفالة 3 آلاف جنيه، وتعويض مدني 15 ألف جنيه مؤقت.

عُقدت الجلسة، برئاسة المستشار محمد سلمان رئيس المحكمة، وبحضور السيد شحاتة، المُعلم المعتدى عليه، ومحاميه محمد المرغني، بينما تغيب المتهم عن الحضور.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من القبض على ولي أمر اقتحم مدرسة، وتعدى بالضرب على مُدرس، وطلب من نجله ضربه بالحذاء على رأسه، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات .

شهدت مدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي في قرية الملعب، التابعة للإدارة التعليمية ببلقاس، اقتحام ولي أمر، للمدرسة، وصعوده الفصل، رفقة نجله، بالصف السادس الابتدائي، وتقييده للمُدرس، وطلب من الطفل ضربه بالحذاء على رأسه وإهانته.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم داخل المدرسة، وبالفحص تبين أن مشادة حدثت بين الطالب 'جمال م. ا،' بالصف السادس الابتدائي، وأحد زملائه في الفصل، تعدى عليه خلالها بلفظ خارج؛ ما استدعى تدخل 'السيد ش. ا' - مدرس دراسات متطوع، وأرسله إلى الأخصائية الاجتماعية؛ إلا أنه غافل الجميع وهرب من المدرسة، وعاد بصحبة والده، الذي أمسك بالمدرس داخل الفصل، وطلب من نجله ضربه بالحذاء على رأسه أمام التلاميذ.

وتمكن ضباط مباحث مركز بلقاس من ضبط المتهم، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، والتى أحالته للمحاكمة الجنائية؛ وأصدرت حكمها المتقدم .

القبض على ولي أمر اقتحم مدرسة واعتدى على معلم وطلب من ابنه ضربه بالحذاء

وزير التعليم: رفع الغياب لا يعني تعليق الدراسة والقرار لولي أمر الطالب.. فيديو