فى ذكرى ميلاده .. أجمل أهداف روبرتو كارلوس بقميص انترميلان.. فيديو

يعرض لكم موقع “قناة صدى البلد”، أفضل أهداف ربورتو كارلوس، نجم منتخب البرازيلي وناديي انترميلان وريال مدريد السابق، والذي ترك بصمة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، جعلته اللاعب الأبرز فى مركز الظهير الأيسر على مدار التاريخ.

ويحتفل روبرتو كارلوس في العاشر من أبريل من كل عام بعيد ميلاده، واليوم يبلغ النجم السابق لمنتخب «السامبا» ، عامه السابع والأربعين.

لعب ربورتو كارلوس، بقميص انترميلان، وربما تلك هي المحطة الأغرب في مسيرة الظهير الأيسر الأسطوري مع كرة القدم، حيث انضم إلى النيراتزورى قادمًا من بالميراس، لكنه لم يخض سوى موسمًا واحدًا فقط في صفوف «الأفاعي»، لكنه لم يتمكن من التأقلم مع أسلوب المدرب الإنجليزي روي هودسون المدير الفني للنيراتزوري حينها، ولم يُعجب المدرب بما يقدمه الظهير البرازيلي الشاب، لتقرر إدارة إنتر ميلان التخلي عن روبرتو كارلوس بعد موسم واحد فقط، وهي الخطوة التي يندم عليها النادي الإيطالي حتى الآن، لينضم بعدها لريال مدريد مقابل 3 ملايين يورو فقط، ويصبح أحد أفضل لاعبي المرينجي عبر تاريخه.

ويتوقف النشاط الرياضي في العالم أجمع، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، والذي تسبب في إصابة مئات الآلاف، بينما حصد أرواح الآلاف.