فيتاكلوب يستفز الأهلي قبل موقعة الغد بدوري الأبطال

نشر نادي فيتا كلوب الكونغولي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، تذكرة مباراته ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام غدا الثلاثاء.

وقام فيتاكلوب بنشر صورة لتذاكر مباراة الغد، بالرغم من إحتجاج النادي الأهلي على فكرة حضور الجماهير في مباراته ضد نادي فيتا كلوب، على ملعب الشهداء في كينشاسا .

وتقدم النادي الأهلي ظهر اليوم باحتجاجٍ رسمي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ لإيقاف قرار نادي فيتا كلوب بإقامة مباراته غدًا مع الأهلي في دوري الأبطال بحضور جماهيري، بالمخالفة لكل قواعد العدالة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وجاء احتجاج الأهلي متزامنًا مع إعلان العديد من مسئولي «كاف» مؤخرًا عن إقامة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري؛ حرصًا على المساواة بين الفرق المتنافسة، زاد على ذلك أنه سبق وأن خاض الأهلي مواجهته أمام سيمبا التنزاني على ملعب الأخير بحضور 25 ألف متفرج من جماهيره، في الوقت الذي لم يتم السماح فيه للأهلي بدخول أي عدد من جماهيره في المباراتين اللتين أقيمتا بالقاهرة مع المريخ السوداني يوم16-2-2021، وفيتا كلوب يوم 6-3-2021.

وجاء في احتجاج الأهلي أيضًا، أن نادي فيتا كلوب أعلن على لسان مديره الفني أنه قد قام بتحديد موعد انطلاق مباراته مع الأهلي في الثانية ظهرًا في درجة حرارة تتجاوز الـ 33 درجة، وعلى ملعب نجيل صناعي؛ لأن لاعبي الأهلي لم يعتادوا اللعب في هذه الأجواء، ردًا على إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة في التاسعة مساءً في أجواء باردة، في الوقت الذي يعلم فيه «كاف» أنه هو الذي حدد موعد انطلاق مباريات الأهلي التي أقيمت بالقاهرة، ومن بينها مباراة فيتا كلوب.

وطالب الأهلي في احتجاجه بحفظ حقوقه في مواجهة قرار نادي فيتا كلوب الخاص بالحضور الجماهيري والذي يخالف كل قواعد العدالة بين الفرق المتنافسة.

 

May be an image of text that says 'MATCH DE FOOTBALL DE LIGUE DE CHAMPIONS ENTRE V.CLUB & AL AHLY PRIX: 5$ MATCH DE FOOTBALL DE LIGUE DE CHAMPIONS ENTR V.CLUB & AL AHLY PRIX: Stade des Martyrs Kinshasa Tous Unis Tokolonga 16 mars 2021 N° 1902 N° 1902'

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في الكونغو

موقف لا يليق ببطل ووصيفه.. الأهلي يبحث عن فوز يُعيده للصدارة.. والزمالك يسعى لانتصاره الأول بأفريقيا