فيتوريا يجتمع بالجهاز الفني لنادي فاركو .. صور

في إطار سلسلة زيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ،للمديرين الفنيين لاندية الدوري الممتاز حرص الجهاز الفني على الاجتماع بنونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة و عز يشار حسن رئيس نادي فاركو.

وأستمع المدير الفني فيتوريا إلى كلمة نونو ألميدا حول مستوى فريق فاركو و الكرة في مصر، ووجه فيتوريا الشكر لنادي فاركو على حفاوة الإستقبال ،والتأكيد على أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة للأندية.

تفاصيل اجتماع فيتوريا مع المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على الاجتماع بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري للحديث عن بعض الأمور الفنية في الكرة المصرية و الدوري.

وكان في استقبال فيتوريا مسؤولو نادي الاتحاد السكندري و الجهاز الفني وفي حضور عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

و أثنى  عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري ، على زيارة فيتوريا و التواصل مع الأجهزة الفنية للأندية لاسيما و أن هذا الأمر غاية في الأهمية، والهدف منه هو العمل على تطوير كرة القدم في الفترة المقبلة .

كما توجه روي فيتوريا بالشكر للجهاز الفني للاتحاد السكندري، على حفاوة الاستقبال وإمداده بالمعلومات الفنية عن فريقه وجميع اللاعبين، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز بما يخدم مصلحة الكرة المصرية .

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي