فيتوريا يستقر على نجم الزمالك الشاب ضمن قائمة الفراعنة.. مفاجأة

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن أحد لاعبي الفريق الأول للفارس الأبيض اقترب بشدة من قائمة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بفضل مايقدمه رفقة الفريق بعدما أصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وشهدت المواجهات الأخيرة لفريق الزمالك تألق لافت للاعب الشاب سيد عبدالله وشهرته «نيمار»، مما لفت انتباه المدرب البرتغالي فيتوريا في أكثر من مناسبة خلال بحثه على تشكيلة جيدة يضمها لقائمة منتخب «الفراعنة».

نيمار أول

وعلم موقع «قناة صدي البلد» من مصادره الخاصة، أن مدرب منتخب مصر، معجب بأداء نيمار مع الزمالك، ووضعه على رأس القائمة التي ستتواجد في معسكر الفراعنة المقبل.

 

وشارك نيمار مع الزمالك هذا الموسم في الدوري 10 مباريات استطاع خلالها صناعة 3 أهداف، ولم يسجل أي هدف.

 

وسيكون أول معسكر للمنتخب الوطني تحت قيادة فيتوريا في سبتمبر المقبل.

 

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا مباراتين وديتين بعدما تم تأجيل مباراتى الفراعنة مع مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة المقبلة داخل الدوري أمام مصر المقاصة، في التاسعة مساء غد الثلاثاء 9 من أغسطس الجاري، باستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري والقنوات الناقلة

الكاف يكشف موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا.. والأهلي والزمالك يشاركان