فيديو مروع لأب ينهي حياة ابنه بسبب السمنة في كوريا.. أجبره على الجري لإنقاص وزنه

وثق مقطع فيديو يظهر شخصًا يدعة كريستوفر جريجور 31 عامًا في كوريا الجنوبية، أجبر ابنه البالغ من العمر 6 سنوات على الجري فوق جهاز المشي في صالة رياضية؛ بهدف التخلص من السمنة، وقد تم تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل'، قد مُثل الأب، أمام المحكمة بتهمة القتل بعد وفاة ابنه كوري ميتشولو في عام 2021 نتيجة لسوء المعاملة التي استمرت لسنوات.

ويظهر الفيديو -الذي عرض أثناء المحاكمة- الطفل وهو يسقط بينما يحاول الركض فوق جهاز المشي، ويظهر الأب وهو يرفعه ويعيده مرة أخرى للركض.

وتم ضبط سرعة جهاز المشي بمستوى يفوق قدرات الطفل الصغير، وتم رميه مرارًا وتكرارًا من الجهاز، وشوهد وهو يزحف للنهوض والمحاولة من جديد.

وعلى الرغم من أن الفيديو لا يظهر على الطفل الصغير أنه يعاني من السمنة، إلا أن والدته لاحظت إصابات على جسمه بعد بضعة أيام من زيارته للصالة الرياضية، لتبلغ عن ذلك لأخصائي حماية الطفل والاستدامة.

وعندما استشار الطبيب، قال الطفل إن والده أجبره على الركض على جهاز المشي بسبب 'سمنته الزائدة'، وقد عانى من صعوبة في التنفس والغثيان، وتم إجراء فحص بالأشعة المقطعية، وتبين أنه يعاني من نوبة صرع.

قام الفريق الطبي باتخاذ جميع الإجراءات الممكنة لإنقاذ حياته، ولكن للأسف فشلت جميع المحاولات وتوفي الطفل الصغير.