فيروس كورونا يضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

ضرب فيروس كورونا المستجد، نادي الزمالك،قبل أيام قليلة من مواجهته المرتقبة أمام الغريم التقليدي، الأهلي، في القمة 124، التي ستقام بعد غد الأحد، بالدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن البرتغالي روي أجوش المدرب المساعد في جهاز البرتغالي جيسوالدو فيريرا، تعرض للإصابة بالفيروس التاجي، وهو ما منعه من التواجد في مباراة الداخلية الأخيرة، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز

وتقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب الأهلي وي السلام، يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري.

وفاز فريق الأهلي على نظيره  إيسترن كومباني، بنتيجة 4-1  في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام،في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

نجح حسين الشحات من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 25، ثم عزز طاهر محمد طاهر الهدف الثاني لفريقة  في الدقيقة 29 من زمن المباراة من ركلة جزاء سددها اللاعب على يمين  أحمد دعدور حارس مرمي إيسترن، ثم عزز أحمد عبد القادر الهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 72 ، وأضاف وليد سليمان الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

بينما سجل فراس هدف تقليص الفارق لفريق  إيسترن كومباني  في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 40 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما يتوقف رصيد إيسترن كومباني عند النقطة 12 يحتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

موسيماني:تدريب النادي الأهلي كانت نقطة تحول لي في مسيرتي

سامي قمصان يعلن تشكيل الأهلي أمام إيسترن كومباني