رسميا .. حرمان كهربا والشحات من المشاركة في لقاء الأهلي وبالميراس

تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم « كهربا والشحات » ، من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس.

جاء ذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

كهربا والشحات ومصافحة أبوتريكة

وتوجه الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات، عقب انتهاء المباراة، لمدرجات الثالثة شمال حيث كان يتواجد فيها أبو تريكة، وقاما بمصافحته، وهو ما يعد خرقًا لقواعد نظام الفقاعة الطبية الموضوع من قِبل اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

كان الأهلي خسر ليلة أمس من بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون مقابل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليلعب على المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس المكسيكي.

موعد مباراة الأهلى وبالميراس

وصعد تيجريس المكسيكي، إلى نهائي البطولة لملاقاة بايرن ميونخ، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي البطولة، بهدف دون مقابل.

وفي سياق آخر أعلنت قنوات بي إن سبورتس، إذاعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، بالإضافة إلى مباراة بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في نهائي البطولة عبر القناة المفتوحة.

ويأتي ذلك من أجل منح الفرصة لمتابعي البطولة الغير مشتركين في القنوات المشفرة لمتابعة المباراتين الحاسمتين بمونديال الأندية، بعد تحدد الأطراف الأربعة لمباراتي الثالث والرابع والنهائي.

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن مباراة الثالث والرابع أمام بالميراس بمونديال الأندية

الأهلي يتخطى الزمالك بـ100 مركز في التصنيف العالمي.. ويتفوق على بالميراس البرازيلي

عزل كهربا والشحات بسبب أبوتريكة

 

الشحات وكهربا مع ابوتريكة