فيفا يمدد عمل اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة حتى نهاية يوليو

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تمديد عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي حتى 31 يوليو 2021.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن منتصف ديسمبر الماضي، تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى 31 يناير المقبل، مكونة من: أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

وفي سياق متصل، أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على وقوف الاتحاد المصري مع الجهات المعنية كافة خلف المهندس هاني أبو ريدة المرشح المصري للحفاظ على مقعده في المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم، والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، وفق تنسيق عالي المستوى.

أضاف أن الاتحاد المصري، لن يدخر أي جهد أو امكانات للوقوف من أجل الفوز بهذه المعركة الشرسة التي يخوضها مرشح مصري بحجم ومكانة هاني أبو ريدة، داعيا الجميع باتخاذ الموقف نفسه باعتبار مردودها سيعود على الكرة المصرية بشكل عام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أجاز ترشح 17 مرشحا في الانتخابات الأفريقية المقبلة المزمع اقامتها في شهر مارس المقبل بالمغرب.

اتحاد الكرة ينسق مع الجهات المعنية لدعم أبو ريدة في انتخابات الفيفا

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في 3 أزمات تحكيمية.. «أخطاء متكررة أهدرت حقوق الأحمر»