فيلم "أصحاب ولا أعز".. المثلية الجنسية والخيانة الزوجية تثيران الجدل.. و منى زكي فى مرمى الانتقادات.. فيديوجراف

أثار فيلم 'أصحاب ولا أعز' الكثير من الانتقادات وردود الفعل الغاضبة، بعد ساعات من عرضه على منصة نتفليكس، بسبب القضايا التى ناقشها وبعض المشاهد التى وُصفت بالصادمة.

الكثيرون اعتبروا الفيلم لا يمثل المجتمع العربي، وآخرون قالوا إنه يكشف واقعًا مخيفًا.

منى زكى تواجه الانتقادات بسبب أصحاب ولا أعز

الانتقادات طالت أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنانة منى زكي، بعد تداول مشهد لها بالفيلم وصفه الكثيرون بـ'الجريء'، ونطقها بألفاظ وصفها الجمهور بـ'الإباحية'، ليوجه عدد كبير من الفنانين رسائل دعم إلى الفنانة منى زكي، مشيدين بأدائها الرائع خلال الفيلم.

الانتقادات التى طالت الفنانة منى زكي وصلت إلى مطالبة الجمهور للفنان أحمد حلمي بالانفصال عنها، ورغم عدم صحة الخبر فإن كلمة 'طلاق منى زكي' تصدرت كلمات البحث على جوجل.

أزمة فيلم أصحاب ولا أعز تصل البرلمان

الفيلم وصل أيضًا إلى البرلمان بعد أن تقدم النائب والإعلامي مصطفى بكري ببيان عاجل ضده إلي المستشار حنفي الجبالي رئيس المجلس، موضحًا أن الفيلم يتناول موضوعات تخالف تقاليد المجتمع المصري، وعلى رأسها الترويج للمثلية الجنسية والخيانة الزوجية.

رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبد الجليل أكد أن الفيلم ليس مصريا ولم يتم تصويره داخل مصر ولكنه لبناني من إنتاج شبكة 'نتفليكس'، وفي حال طُلب عرضه فى مصر سيتم عرضه على الرقابة وسيخضع لشروطها ومعاييرها.

فيلم 'أصحاب ولا أعز' هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير 'Perfect Strangers'، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي قدمت حول العالم بإجمالي 18 نسخة، لتصبح هذه النسخة رقم 19، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة.

كريم فهمي يدعم منى زكي بعد أزمة أصحاب ولا أعز: بحبها جدا ونفسي اشتغل معاها

القصة الكاملة لانتقادات «أصحاب ولا أعز» بعد اتهامات ترويجه للمثلية

https://www.youtube.com/watch?v=5RmjIAfPqbY