تامر حسني ينتصر على توم كروز في السعودية

تصدر فيلم «بحبك» للمطرب تامر حسني، على إيرادات شباك التذاكر بالسينما السعودية، حيث حصد الفيلم على المركز الأول من بين الأفلام المعروضة في وقتنا الحالي، وذلك وفقا لبيان صادر من الحساب الرسمي لموقع السينما السعودية.

إيرادات فيلم بحبك في السعودية

وجاء في البيان على لسان السينما السعودية عبر تويتر: «الحماس والحضور الكبير يحقق لفيلم بحبك المركز الأول في Top 5 شباك تذاكر السينما السعودية، متجاوز بالترتيب واحد من أكثر الأفلام حضور في تاريخ السينما السعودية Top Gun: Maverick».

وأشاد البيان على نجاح الفيلم الذي قدمه المطرب تامر حسني في أول تجربة إخراجية له بعالم السينما: «كالعادة أفلامك موجودة بالقائمة».

فيلم «بحبك» يزيح فيلم توم كروز

وتراجع فيلم «op GTun: Maverick» للمرة الأولى إلى المركز الثاني بقائمة إيرادات السينما السعودية وهو من بطولة الممثل توم كروز، وكان المركز الثالث من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «Minions: The Rise of Gru»، وفي المركز الرابع فيلم «Bergen» عن السيرة الذاتية للمغنية التركية الشهيرة بيرجن، وتذيل فيلم الرعب «The Black Phone» القائمة في المركز الخامس.

وتدور أحداث فيلم «بحبك»، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.

24 ساعة فن.. ميرهان حسين تفتح باب الزواج وتامر حسني يستعد لـ عشأنجي ورامي رضوان يهنئ زوجته

24 ساعة فن.. ميرهان حسين تفتح باب الزواج وتامر حسني يستعد لـ عشأنجي ورامي رضوان يهنئ زوجته