فيلم عمهم لـ محمد إمام يحقق 20 مليون جنيه ويعلق: حققت أعلى إيراد في حياتي

حقق فيلم عمهم للفنان محمد إمام، على إيرادات وصلت إلى 20 مليون جنيه في أول أسبوع  بعد طرحه بدور العرض السينمائي ضمن سباق عيد الأضحى، حيث حقق إيرادات إلى 2 مليون و950 ألف جنيه، وذلك أمس يوم الخميس من وقت عرضه في يوم 7 يوليو.

فيلم عمهم محمد إمام

ونشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر لفيلم «عمهم» يعلن فيه عن إيرادات الفيلم التي وصلت إلى 20 مليون خلال أسبوع.

إيرادات فيلم عمهم محمد إمام

وعلق الفنان محمد إمام: «الحمد لله، أعلى إيراد لفيلم ليا في الفترة دي .. استنوني الأسبوع القادم في دول الخليج، علشان افتتح معاكم الفيلم إن شاء الله».

 فيلم عمهم محمد امام فيلم عمهم محمد امام

أحداث فيلم عمهم محمد إمام

ورغم هذا الرقم الذي وصل إليه محمد إمام، إلا أنه مازال يتصدر المركز الثالث، في حجم الإيرادات بعد احتلال فيلم كيرة والجن المركز الأول، وفيلم بحبك المركز الثاني، ليبقى المنافسة بين تامر حسني ومحمد إمام تشتعل، حول من منهم سيحافظ على مركزه خلال هذا المارثون الكبير.

أبطال فيلم عمهم محمد إمام

فيلم عمهم محمد إمام، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، ومحمد سلام، وسيد رجب، ومحمد لطفي،  وباسم سمرة، وهدى المفتي، وآيتن عامر، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك وإشراف عام كريم السبكي وإنتاج احمد السبكي وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

محمد إمام عن نجاح عمهم: سعيد بكلام الناس والإيرادات اللي محققها الفيلم

فيلم عمهم لـ محمد إمام يحقق رقم قياسي جديد في الإيرادات اليومية