فينالدوم يشكر جماهير روما عقب التسفيق الحار أمام شاختار

سلطن التقارير الصحفية الضوء على رد فعل الدولي الهولندي فينالدوم  المنضم حديثًا إلى صفوف روما، حيث  لم يستطع الهولندي كبح الابتسامة حيث رحب به أكثر من 65 ألف من مشجعي روما قبل مباراتهم الودية ضد شاختار دونيتسك.

انضم لاعب خط الوسط الهولندي البالغ من العمر 31 عامًا إلى الجيالوروسي في صفقة إعارة مع خيار شراء بقيمة 8 ملايين يورو من باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي ، ليصبح أحدث إضافة إلى مشروع جوزيه مورينيو المثير في العاصمة الإيطالية.

مع انضمام لاعبين مثل باولو ديبالا ونيمانيا ماتيتش قبله ، يبدو روما قوياً بما يكفي لخوض معركة من أجل المركز الرابع.

كتب فينالدوم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ' تويتر ' ، وشكر المشجعين على دعمهم المذهل خلال إزاحة الستار عنه في ستاد الاولمبيكو بالأمس.

وقال فينالدوم 'فقط لا يصدق! شكراً جزيلاً لكم على الترحيب الكبير ، أنا فخور وسعيد للغاية باللعب في هذا النادي الرائع مع مثل هؤلاء المشجعين الرائعين '.

وسيقدم فينالدوم من قبل روما في مؤتمر صحفي بعد ظهر غد ، حيث سيناقش حركته وأفكاره حول مشروع جوزيه مورينيو في العاصمة الإيطالية.

انضم لاعب خط الوسط الهولندي إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني الصيف الماضي وعانى لإظهار أفضل ما لديه مع فريق الدوري الفرنسي خلال موسم ظهوره الأول، سوف يأمل في استعادة مستواه مع الجيالوروسي وهم يتطلعون لتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا.

الكاميروني موتينج يعزز صفوف بايرن ميونخ

آيندهوفن يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي للمرة الـ13 في تاريخه