«فينوس» تتبرع بـ 12 مليون جنيه لدعم الأشقاء في فلسطين.. فيديو

أعلن المهندس ماجد أحمد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فينوس، عن تبرعه بـ 12 مليون جنيه لدعم الأشقاء في غزة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذا التبرع يأتي تلبية لمبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة.

وأكد المهندس ماجد أحمد، رئيس مجل إدارة مجموعة شركات فينوس، أن هذه الأموال تخصص لتوفير احتياجات الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدات له.

50مليون جنيه من الأوقاف

ومن ناحية أخرى فقد وزارة الأوقاف عن تخصيص  50مليون جنيه من الأوقاف المصرية لتقديم مساعدات طبية وغذائية عاجلة لأهالي غزة

قال وزير الأوقاف : باسمي وباسم وزارة الأوقاف وجميع العاملين بها نؤيد ونثمن المبادرةالمصرية التي أطلقها سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بتخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة, فهذه مواقف عظيمة لا تصدر إلا عن قائد عظيم ودولة عظيمة , وندعو جميع الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم للمشاركة الجادة في هذه المبادرة المصرية .

وتابع الوزير، نؤكد أن مكانة القدس ومنزلتها راسخة رسوخ الجبال في قلب وعقل ووجدان كل مسلم وعربي ، والأقصى الشريف هو أولى القبلتين ، وثالث الحرمين ، وإليه كان مسرى نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) ، ومنه كان معراجه إلى الملأ الأعلى، وليس لمسلم على وجه البسيطة أن يفرط في أي من هذه المقدسات أو الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وللأمة بأسرها .

كما نؤكد أن موقف الدولة المصرية في دعم الشعب الفلسطيني والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني موقف ثابت في كل ما يخدم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة ومصالحه المعتبرة ، مع عدم التفريط في أي من ثوابت الحق الفلسطيني وأهمها حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية على حدود ما قبل الرابع من يونيه 'حزيران' ١٩٦٧ م وعاصمتها القدس الشريف .

واختتم وزير الأوقاف قائلا: خصصنا خمسين مليون جنيه من الموارد الذاتية لوزارة الأوقاف المصرية لتقديم مساعدات طبية وغذائية عاجلة لأهالي غزة .

حزب مستقبل وطن يعلن تأييده لكافة جهود الرئيس السيسي لدعم الاشقاء في فلسطين

مستشار الرئيس: السيسي يولي اهتمامًا بتصنيع اللقاحات في مصر بغض النظر عن التكلفة والأرباح

حزب مستقبل وطن يعلن تأييده لكافة جهود الرئيس السيسي لدعم الاشقاء في فلسطين

مستشار الرئيس: السيسي يولي اهتمامًا بتصنيع اللقاحات في مصر بغض النظر عن التكلفة والأرباح

https://www.youtube.com/watch?v=NPQhb7X8SzQ