فيوتشر يسعى للإبقاء على حظوظه في كأس الكونفدرالية خلال مواجهة الجيش الملكي

يدخل نادي فيوتشر مباراته الرابعة في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بشعار 'أكون أو لا أكون'، حينما يستضيف فريق الجيش الملكي المغربي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

ويتصدر الجيش الملكي المغربي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط يليه بيراميدز في الوصافة برصيد 5 نقاط ثم يأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، في حين يتذيل نادي أسكو كارا التوجولي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وفشل فريق فيوتشر في تحقيق أي انتصار خلال 3 مواجهات في دور المجموعات، حيث اكتفى بتعادلين إلى جانب خسارة في الجولة الماضية أمام الجيش الملكي بهدفين نظيفين.

فيوتشر ضد الجيش الملكي

ويسعى فيوتشر إلى تحقيق الانتصار من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل بقوة للدور ربع النهائي من البطولة في الظهور القاري الأول في تاريخ الفريق.

ويدرك فريق فيوتشر أن الهزيمة على أرضه أمام الجيش الملكي ستقضي بشكل شبه نهائي على حظوظ الفريق في التأهل للدور ربع النهائي.

كما أن التعادل ولو أنه سيبقى الحظوظ قائمة في التأهل لكن مسألة التأهل وقتها ستكون مرهونة بنتائج الآخرين، وستتقلص حظوظ الفريق في العبور لربع نهائي البطولة.

وفي المقابل، يسعى فريق الجيش الملكي لتحقيق الانتصار وضمان التأهل المبكر إلى الدور ربع النهائي، والذي سيحدث حال عدم فوز أسكو كارا في المباراة الأخرى على حساب بيراميدز.

ترتيب الإسماعيلي فى جدول الدوري بعد التعادل أمام فيوتشر.. موقف الدراويش يتأزم

الجيش الملكي يهزم فيوتشر بهدفين ويخطف صدارة مجموعته بالكونفدرالية من بيراميدز

مجموعة بيراميدز وفيوتشر.. الجيش الملكي يكتسح أسكو كارا بخماسية في كأس الكونفدرالية