في ثالث أيام فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك.. عمر هريدي رئيسًا بالتزكية

انتهى اليوم الثالث بعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك، ولم يتقدم إلا عمر هريدي على منصب رئاسة القلعة البيضاء.

وفي حال عدم تقدم أي شخص بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك على المنصب الرئيس خلال المدة القانونية بغلق الباب يوم الأربعاء 29 ديسمبر، سيصبح عمر هريدي رئيسًا لنادي الزمالك بالتزكية.

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

المرشحين بعد اليوم الثالث من انتخابات الزمالك

رئيس مجلس الإدارة: عمر جلال حسن محمد هريدي.

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: ماجد فاروق عبد الجواد.

عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك «فوق السن»: رفعت عبد الرؤوف شبل - أحمد عفيفي مصطفى - أحمد عبدالحق عبدالوهاب - رجب أحمد رواش - كريم محمد عادل.

عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك «تحت السن»: سيف الإسلام محمد يوسف - محمد صلاح حسين.

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كل من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية،ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

إيهاب الكومي: مرتضى منصور لن يترشح لرئاسة الزمالك

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إنه لديه معلومات تفيد أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لن يخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة بصورة كبيرة.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأقرب من جبهة مرتضى منصور خوض المستشار أحمد جلال إبراهيم الانتخابات ومعه أحمد مرتضى منصور نائبًا له.

وأوضح الكومي، أن حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة التي أدارت نادي الزمالك، قرر عدم خوض انتخابات نادي الزمالك.

https://www.youtube.com/watch?v=HuwzOoBbEJ8

وزير الرياضة: انتخابات الزمالك وفقا للائحة الاسترشادية.. ومن حق مرتضى منصور الترشح.. فيديو

وزير الرياضة يرد على هجوم جمهور الزمالك: لا أرى سوى مصر.. فيديو