في ذكرى ميلاد حسن كامي تعرف على صعوبات التي واجهته في حياته

واجه الفنان حسن كامي صعوبات عديدة في حياته الفنية، حيث يحل اليوم ذكرى ميلاده، ونكشف خلال السطور التالية الصعوبات التي واجهته في حياته العائلية، وتفاصيل تعرفه على زوجته الراحلة نجوى وقصة الحب التي جمعت بينهما .

تعرف حسن كامي على زوجته الراحلة نجوى منذ كان عمره 18عاماً خلال لقاء عابر بنادي الجزيرة، وكانت فتاة جميلة، وبدأ يتابعها ويترقبها، وذات يوم طالبته صديقة له في النادي أن يبحث عن وظيفة لفتاة صديقتها في شركة طيران كان يعمل مديرا بها، ليفاجأ أن حبيبته هي تلك الفتاة التي ترغب في العمل.

ارتبط كامي بقصة حب مع نجوى، ولكن كانت هناك عقبات كثيرة تعترض إتمام علاقتهما، فقد كان مسلما وهي قبطية، وعندما تقدم لها رفضت أسرتها هذا الزواج وهددوه بالحبس والإيذاء لو استمر في مطاردته لها، فقد كانت عائلتها صعيدية محافظة، وكان أحد أقاربها يتولى منصبا مهما.

لم يستسلم للامر الواقع، وحارب من أجل الارتباط بها، وكشف أنه ذهب لقساوسة في الكنيسة ليتوسطوا له عند أسرتها، حتي ساعدته في إقناع أهلها، ووافقوا بعد سنوات من الإلحاح .

كتب حسن كامي لزوجته كل أملاكه، لكن أسرتها رفضت ذلك وأعادت إليه أملاكه، واشترى لها مكتبة، وعقب زواجهما بـ 19 عاما تعرض لصدمة أخرى، وهي وفاة ابنهما الوحيد شريف الذي كان يبلغ من العمر 18 عاما.

عقب رحيل زوجته عام 2012، كان يزور قبرها وقبر ابنه شريف وينثر الورود أيضا، وكان يقول لمن يراه هناك في المقابر، إذا وجدتموني أرقد هنا ذات يوم فلا تحرموني من دعائكم.

في ذكرى ميلاد حسن كامي .. «بدأ حياته بدار الأوبرا المصرية وتفاصيل النزاع على مكتبه الخاصة بعد وفاته»

الصراع حول ممتلكات حسن كامي يشتعل.. ومكتبة الإسكندرية تعلن توقيع عقد مع الورثة للحصول على كتب الراحل