في ساعتين فقط..نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2021، والذي سيجمع بين الهلال السعودي بقيادة المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، ونظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، مساء غد الثلاثاء..

وأعلنت صحيفة ' الاقتصادية' السعودية، إن تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج الكوري قد نفدت بعد ساعتين فقط من طرحها.

وكانت إدارة نادي الهلال طرحت في وقت متأخر أمس السبت تذاكر المواجهة التي ستقام الثلاثاء المقبل على ستاد الملك فهد ( 58398 مشجع) حيث حددت أسعارها بـ6500 ريال للمنصة الذهبية، 3500 ريال للمنصة الفضية، 700 ريال لدرجة البريميوم 'المستحدثة'، واجهة الملعب 200 ريال، والتذاكر الموحدة والعائلات 65 ريالا مع تخصيص الواجهة السفلى أمام المنصة للقوة الزرقاء.

وتقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرزالكوري الجنوبي،  في الساعة السادسة  مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل مباراة الهلال السعودي ويوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر قنوات التلفزيون السعودي الناقل الحصري للبطولة في نسختها الحالية، من خلال قناة SSC Sport 1.

وعبر الزعيم إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على جاره العاصمي، النصر، بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج ستيلرز بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

وتحمل مباراة الغد، فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الآسيوية، بعدما عانق يوهانج عانق المجد الآسيوي في ثلاث مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي حصد اللقب أعوام 1992، 2000، 2019.

Image

Image

Image

Image

أرقام تاريخية تنتظر الهلال السعودي حال تتويجه بدوري أبطال آسيا

قبل نهائي دوري أبطال آسيا.. تعرف على تاريخ مواجهات الهلال وبوهانج ستيلرز